العربية
English

أخبار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » فيديو » أخبار
  • لقد مر هذه السنة الاستثنائية 2020، ستقضي راتو في الأيام القادمة جنبا إلى جنب مع جميع عملائنا وأصدقائنا. في هذا اليوم الخاص، أتمنى راتو كل أصدقائي عيد ميلاد سعيد وعيد الميلاد السعيد، ونأمل أن كل شخص آمن وصحي في هذا عيد الميلاد غير عادي!
  • أخبار جيدة من Heshan Rato Special Glass Co.، Ltd، نحن مثالون بإنهاء مشروع كبير من جدة. هنا دعنا نقدم جميع العمليات. لقد حصلنا على هذا الاستفسار من صنع في الصين، ويبحث عميلنا عن الزجاج المعزول مع تأثيرات ضفاف النار بقيمة 90 دقيقة لبناء المستشفى.
  • الزجاج هو واحد من أكثر مواد البناء المرغوبة في العصر الحديث. للتوسع، عندما يتعلق الأمر بتصميم بنية كلاهما كفاءة في استخدام الطاقة وإرضاء جماليا في تدبير متساو، غالبا ما يكون الجواب. بغض النظر عما إذا كنت فنانا، أو مهندس معماري. دعونا نحسب الجزء العلوي
  • وظيفة مقاومة للحريق وظيفة عالية القوة: في نفس سمك، قوتها هي 6 ~ 12 مرة من الزجاج العائم، الزجاج المقسى هو 1.5 ~ 3 مرات. لذلك، في حالة الضغط نفسه، يمكن أن تختار سمك أرق أو صورة أكبر، وبالتالي إضافة إحساس بالرؤية وتقليل التكلفة.
Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا