العربية
English

المبيعات الساخنة
أنت هنا: وقفة واحدة حل » المبيعات الساخنة

إطلاق النار الزجاج المقاوم

RATO مركب الحرائق المصنف الزجاج يستخدم نوع جديد من المواد المصنوعة من المواد المصنوعة من الحرائق الشفافة غير العضوية التي قدمتها شركتنا. لديها مزايا ذات قوة عالية، التصاق العالي، والشفافية العالية، والاستقرار العالي، والأداء العالي للطقس والأداء المصنوع من النار جيدة، وما إلى ذلك. راتو عبارة عن نزاع من الحرائق / الزجاج العازل المتقدمة مع مستدامة ومستقرة وصديقة للبيئة، جوهرها الحريق السيليكون البلوري تصنيف الغراء الصلب. يمكن أن تكون مرتبطة بالزجاج بأشكال مختلفة، جنبا إلى جنب في مجموعة متنوعة من أداء الحرائق وشغل المنتج للمنتج.

إطلاق النار الزجاج المقيم

لدينا النار مصنفة الزجاجتشمل: زجاج طبقة واحدة مصنفة من الزجاج، الزجاج البورسليكات، مركب مركب حريق النار مقصورة زجاجي مقصورة مركب من الأشعة فوق البنفسجية أنواع مختلفة من الزجاج يمكن تخصيصها وفقا لق من العملاء، ضمان أن العملاء يمكنهم الحصول على منتجات ذات جودة عالية وآمنة يحتاجون إليها.

إطلاق النار مبدأ مقاوم

الدجاجة يحدث الحادث، فإن الجانب الحريق من الزجاج العائم سوف يكسر بسرعة بعد ارتفاع درجة الحرارة، وسوف يبدأ الغراء ذو ​​التصنيف الحراري السيليكون كريستال الرغوة والتوسع (نسبة الرغوة والتوسع من 10 مرات)، واستيعاب الحرارة من احتراق اللهب، وتشكيل ورقة مقاومة للحريق غير مبهمة. لديها ثبات قوية، يمكن أن تقطع بفعالية اللهب والدخان والغازات السامة. يمكن أيضا حظر الحرارة من اللهب.

المزايا والخصائص

مقاومة للحريق: تلبية متطلبات تصميم السلامة من الحرائق من 1H، 2H، 3H، 4h سلامة النار أو عزل الحريق.

مستقرة: إنه حقا نوع من الزجاج المقاوم للحرائق المستدامة والمستقرة. مع 5 سنوات الضمان وخدمة عمر 10 سنوات أو أكثر. بدون فقاعات، لن تحصل على اصفرار أو تلون أو دجاجة.

الأخضر: الغراء المقاوم للحريق يعتمد المواد الخام المستوردة من المواد الخام: غير سامة، غير ضارة، أخضر وبيئة.

Auitrathin: يمكن للزجاج المقصورة بالحريق 10 مم تلبية 135 دقيقة من الحريق والإشعاع الحراري، مما يخلق الزجاج المصنف ذو أدائه والأحفش في العالم.

العزل: إنه نوع من الفئة EI من الزجاج ذو التصنيف الحراري، والذي يمكن أن يجعل موقع النار من أكثر من 1000 ℃ إلى أقل من 140 درجة مئوية. لقد مرت القياسية البريطانية والمعايير الأوروبية والمعايير الأسترالية وغيرها من الاختبارات القياسية الأخرى.

من الصعب: الغراء مقاومة للحريق هو نوع من الغراء الدليل السيليكون السيليكون الثابت والأجنائي. يمكن تخفيف الزجاج السطح ويمكن أن ينتج مساحة كبيرة من الزجاج المصنوع من الحريق لتلبية المتطلبات الخاصة للمصممين.

نافذة زجاج النار

Used أو جدران مبنيين مع تباعد الحريق غير الكافي، أو بين المساحات المنفصلة عن جدران الحماية عند الإضاءة والتهوية مطلوبة.

النوع: نوع ثابتة / شقة نوع مفتوحة / درجة الحرارة التلقائي نوع الإغلاق.

زجاج مقاوم للحريق

وظيفة الزجاج المصنف الحريق هو منع النيران أو الحرارة في حالة نشوب حريق. لدينا حريق مصنفة كوب من سمك مختلف ووظيفة. لدينا تقارير اختبار وفقا لمعايير أوروبية والمعايير الأسترالية والمعايير الصينية، يتراوح وقت مقاومة للحريق من حريق E30 إلى حريق العزل الحراري EI150.

باب النار الباب

يطلق النار على الباب الزجاجي المصنف هو نوع من باب حريق الناشط الجديد، الذي لا يحل المشكلة فقط التي لا يمكن استخدام بها باب الربيع العادي كباب ذو باب حريق، ولكنه يحل أيضا المشاكل التي يستطيع بها باب مقاومة الحرائق العادية تي مصنوعة في باب الربيع.

متخصص في المنتج

RATO مركب الحرائق المصنف الزجاج يستخدم نوع جديد من المواد المصنوعة من المواد المصنوعة من الحرائق الشفافة غير العضوية التي قدمتها شركتنا.

لنا مزايا!
الشركة الرائدة في العالم
منتجات عالية الأداء
المجموعة العالمية المدرجة
خدمة موجهة نحو العملاء
Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا