العربية
English

أعلى 10: أجمل مبنى زجاجي في العالم
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » أعلى 10: أجمل مبنى زجاجي في العالم

أعلى 10: أجمل مبنى زجاجي في العالم

نشر الوقت: 2020-07-02     المنشأ: محرر الموقع


الزجاج هو واحد من أكثر مواد البناء المرغوبة في العصر الحديث. للتوسع، عندما يتعلق الأمر بتصميم بنية كلاهما كفاءة في استخدام الطاقة وإرضاء جماليا في تدبير متساو، غالبا ما يكون الجواب. بغض النظر عما إذا كنت فنانا، أو مهندس معماري. دعونا نحسب أعلى 10 مباني زجاجية أجمل في العالم اليوم ...


يرجى ملاحظة: جميع الخيارات هي رأي هذا الكاتب.


# 10: 30 St ماري الفأس: الجيركين

الموقع: لندن، المهندس
فتح: 2004.
التكلفة: 138،000،000 جنيه إسترليني
مصمم (ق): نورمان فوستر، مجموعة arup

واحدة منأفق لندنمعظم المباني يمكن التعرف عليها. يقع Gherkin (المعروف أيضا باسم \"A30 St Mary Ax\"، وفي السابق باسم \"Swiss Re Building\") في المنطقة المالية الأولية في لندن. بالإضافة إلى ذلك، تقف سحاب الناطحة التجارية التجارية على طول 591 قدم (180 مترا)، والمنازل 41 أرضيات. في النهاية، بعد عملية تخطيط طويلة، رتم افتتاح هيكل زجاجي أنيق في أبريل 2004. هذا،بعد فترة بناء دائم 3 سنوات، ابتداء من عام 2001. ومن المثير للاهتمام أن المبنى يسكن الموقع السابق لغرفة الشحن وتبادل البلطيق - المباني التي تضررت بشدة بسبب تفجيرات الجيش الجمهوري الايرلندي في أوائل التسعينيات.

AWard-Winning، المهندس المعماري المولود من Stockport-ولد نورمان فوستر، بالشراكة مع مجموعة شركة Arup للتخطيط المستندة إلى لندن، صمم المبنىوبعد بالإضافة إلى،\"المستقبلية الجديدة \"هو النمط المعماري الذي يعمل هنا من قبل فوستر وفريقه. وبالإشارة إلى النمط المعاصر الحديث، فإن الهيكل ينضح، كسب بقعة في أفضل 10 مباني زجاجية أجمل.


# 9: حكيم

الموقع: نيوكاسل أبون تاين، م
فتح: 2004.
التكلفة: 70،000،000 جنيه استرليني
مصمم (ق): نورمان فوستر، مجموعة arup

حكيم هي هيكل زجاجي جميل. وبالتالي، فإنها واحدة من أكثر المباني الشهيرة في شمال إنجلترا. يستخدم SAGE كموسيقى معاصرة ومكان حفل موسيقي، ويقع على الضفة الجنوبية لنهر تاين. علاوة على ذلك، يضم حكيم أماكن داخلية كبيرة، يدعى \"حكيم 1\" و \"حكيم 2\"، مع قدرات 1640 و 600 على التوالي.

الزجاج المنحني والصلب هي المكونات الرئيسية في بنية Sage. بالإضافة إلى ذلك، فإنه جزء من نفس العائلة مثل Gherkin، التي سبق ذكرها سابقا. في هذا،مجموعة نورمان فوستر وأروب المذكورة أعلاهكانت المصممين. الحكم يتكون في الواقع من ثلاثة مباني منفصلة،الزجاج المنحني العملاق / القبة الصلبتحتوي عليهم. وبالتالي، تزويدهم جميعا بالعزل وعزل الصوت من بعضنا البعض للتوقفمكان آخريجري ملوثة بالصوت أو الاهتزازات.


# 8: الحديقة النباتية لكوريتيبا

الموقع: كوريتيبا، حمالة صدر
فتح: 1991.
التكلفة: غير معروف
مصمم (ق): Abraão Assad

Tانه جارديم بوتاذنو دي كوريتيبا '، كما هو معروف محليا، هو لوcated فيالحدائق النباتية الفك في كوريتيبامساحات صغيرة جميلة. قبل كل شيء، هي هيكل زجاج Mesmeric هو معلم سياحي شهير للغاية. ومن المثير للاهتمام أن الجمهور البرازيلي صوتت الحدائق النباتية في كوريتيبا رقم 1 في استطلاع للرأي 2007 لاختيار \"عجائب البرازيل 7\".

تم افتتاح الهيكل في عام 1991. نتيجة لabraão assad، محلي مصمم المباني الحضرية، والقدرة المعمارية المستوحاةوبعد في روح الثقافة المحلية، نقل الأسد مرة واحدة قولهعلم كوريتيبا مستوحاة رانه شكل المبنى، جنبا إلى جنب مع الحدائق الجميلة. ومع ذلك، يعتقد أن كل من الأساليب المعمارية البريطانية والفرنسية تستخدم أيضا أنها مصدر إلهام للجمعية. نتيجة لذلك، فإن سكان جنوب البرازيل يعتبرون الحدائق النباتية في كوريتيبا رمزا فخورا لبلادهم.


# 7: شارد

الموقع: لندن، المهندس
فتح: 2013.
التكلفة: 435،000 جنيه استرليني
مصمم (ق): رينزو البيانو

Tانه shard هوتقع في ساوثوارك، لندن، وهي أطول مبنى في المملكة المتحدة. علاوة على ذلك، فإن Shard هو أيضا أطول مبنى الخامس في أوروبا كله. وبالتالي، فإن ناطحة ناطحة ناطحة ناطحة سحاب 95 قصة مذهلة عند 1،016 قدم (309.7 متر). بدأت فترة بناء مدتها 3 سنوات في عام 2009. بلغت ذروتها في منتصف عام 2012، مع الافتتاح الكبير للهيكل المثير للإعجاب في أوائل عام 2013. بشكل مثير للإعجاب، يعد القشرة موطنا لأكثر من 32 من منظمات أعمال مختلفة، بالإضافة إلى المطاعم والفندق. بالإضافة إلى ذلك، توجد منصة عرض على الطابق ال 72 - جاذبية سياحية شهيرة، تسمى \"المنظر من Shard\".

المهندس المعماري الإيطالي الحائز على جائزة رينزو البيانو صمم الشلق. بالتأكيد، قصة كيف أصبح القفاش هو واحد مثير للاهتمام. والأمين على الأخص، قيل البيانو إلهام لإلقاء نظرة المبنى من: خطوط السكك الحديدية، وصاري سفينة الإبحار، وأعمال فنيةالرسام القرن الثامن عشر Venetian، Canaletto. قاوم بعض الربعين خطط هيكل الزجاج الكبير. ولهذا السبب، شعروا أن المبنى سينظر خارج المكان، وتحيط به الهندسة المعمارية الأكثر تتراوح أعمارهم في تلك المنطقة المعينة في لندن.


# 6: مقر وزارة الصحة الباسك

الموقع: بلباو، esp
فتح: 2008.
التكلفة: ~ 11،000،000 جنيه إسترليني
مصمم (ق): Coll-Barreu Arquitectos - Juan Coll-Barreu & Daniel Gutiérrez Zarza

مقر وزارة الصحة الباسك هو قطعة مذهلة من العمارة الزجاجية. بجدارة، مدفوعة المبنى حتى الآن في هذه القائمة. يقع في مركز الأعمال في مدينة بلباو الإسبانية، غير عادية، ومع ذلك، دخل الهيكل غير العادي، ومع ذلك بمرحلة التخطيط في يناير 2003. وفقا لذلك، بدأ بناء المبنى في ديسمبر من العام التالي. ومع ذلك، استغرق الأمر حتى فبراير 2008 للبناء الذي سيتم بناؤه، وفتح أبوابه للجمهور في وقت لاحق من ذلك العام.

المبنى نفسه مثير للجدل إلى ما يقال. لسبب أن بعض السكان المحليين يصفونها كما \"خارج المكان \". وفي الوقت نفسه،رشح الاتحاد الأوروبيالمبنى للجائزة للهندسة المعمارية المعاصرة. بالإضافة الى،حافظ المهندسين المعماريين الإسبانيين على جائزة خوان كوليريو ودانييل جوتيرريز زارزا من مقر وزارة الصحة الباسك أن تكون مستقبلا في الأسلوب.


بناء الزجاج# 5: الهرم اللوفر

الموقع: باريس، FRA
فتح: 1989.
التكلفة: ~ 9،500،000 جنيه إسترليني
مصمم (ق): I. M. PEI

تم افتتاحه في عام 1989، وهو الهيكل الثلاثي المذهل من أربعة جوانب يجلس في فناء معرض اللوفر المشهور في باريس. في تناقض إلى حد ما مع جمالها المذهل والزجاج والصلب هي المباني فقط مكونات. بالمناسبة، أصبحت Louvre Pyramid الآن واحدة من أكثر المعالم السياحية الأكثر شعبية في فرنسا. في البداية،الرئيس الفرنسي، فرانسوا ميترانعلاوة على ذلك، علاوة على ذلك، يقف المبنى على ارتفاع 71 قدم (21.6 متر)، ويغطي مساحة تبلغ 11000 قدم مربع (1000 متر مربع).

المهندس المعماري الصيني الحائز على جائزة، IEOH MING PEI، صمم المبنى. ومن المثير للاهتمام، صمم PEI الهيكل باستخدام أصناف زجاجية فقط وقضبان معدنية. وبالتالي، مما يجعلها إلى حد ما من انتصار العمارة المعاصرة. ومع ذلك، فإن الجدل على ما يبدو موضوع مشترك مع الهياكل الزجاجية. بالنسبة للجزء الأكبر، كان فتح الهرم اللوفر قانون مثير للجدل. ومع ذلك، كان المناقشة المحيطة بهرم اللوفر أكبر بكثير من المباني الزجاجية الأخرى في هذه القائمة - في بعض الأحيان على المستوى السياسي. لتكون محددة، اجتذبت الهيكل انتقادات بما في ذلك: يبدو أن أسلوبها الحديث في مكانه، فإن الهرم هو رمز الموت في مصر القديمة، ولدت المشروع فقط من ذروة الرئيس ميتراند، المصمم، IM PEI ليس الفرنسية، وبالتالي ، لم يكن في تناغم الثقافة الفرنسية.

على الرغم من كل هذا، كقطعة من الفن المعماري الزجاجي، لا يزال الهرم اللوفر يلهم.


بناء الزجاج# 4: المركز الوطني للفنون المسرحية

الموقع: بكين، تشن
فتح: 2007.
التكلفة: ~ 250،000،000 جنيه إسترليني
مصمم (ق): بول أندريو

في بعض الأحيان توصف بأنها \"البيض العملاق\" من قبل السكان المحليين، والمركز الوطني للفنون المسرحية هو أحد المباني الأكثر إثارة للإعجاب في آسيا. على وجه التحديد، المركز الوطني للفنون الأداء هو مركز مسرح وفنون. يمكن استيعاب 5000 شخص في 3 قاعات منفصلة لمشاهدة ArtForms مثل الأوبرا والباليه. ومن المثير للاهتمام، أن المبنى يغطي مساحة تبلغ حوالي 12000 متر مربع، وتشمل بحيرة هادئة الأرض التي تقف عليها.

المهندس المعماري الفرنسي، بول أندريو، صمم رانه خلق الزجاج والصلب لا يصدق. بالإضافة إلى هذا،حجم وتعقيد التصميم يعني ذلكاستغرق بناء هيكل يشبه القبة العملاقة ما يقرب من 6 سنوات. على وجه التحديد، بدأ البناء في ديسمبر 2001. استغرق إكمال الهيكل حتى يوليو 2007، مع شهر ديسمبر من ذلك الشهر الذي وقع فيه الحفل الافتتاحي.


بناء الزجاج# 3: مقر الدار

الموقع: أبو ظبي، هي
فتح: 2010.
التكلفة: ~ 200،000،000 جنيه استرليني
مصمم (ق): MZ Architects، Josef Gartner GmbH

مقر الدار هو اسم هذا المبنى الملهمني الرابع. باختصار، يقع المبنى بالقرب من شاطئ الراحة في أبوظبي. أن تكون أكثر تحديدا، فإن الدار HQ يشكل جزءا من استثمارات كبيرة في منطقة الراحة، التي أصبحت مؤخرا مدينة مكتفية ذاتيا. ربما لا شك فيه أن المبنى فاز بجوارات متعددة للعمارة الذكية والتصميم المستقبلي. وبالتالي، دفع الهيكل الرائع إلى رقم 3 في هذه القائمة. فيWANTS، دار العقارات، واستخدام رانه بناء ككتل مكتب. بعد ذلك، يبلغ طول الهيكل 121 مترا مع 23 طابقا من مساحة مكتبية فاخرة. لذلك، ربما غير متأكاد، ذلكتم إنفاق 1 مليار درهم (درهم، عملة الإمارات العربية المتحدة)المبنى. لذلك معنى، أنه يكلف حوالي 200،000،000 جنيه إسترليني في الجنيه الإسترليني.

MZ المهندسين المعماريين، بالشراكة مع German Company Josef Gartner GmbH، صمم رانه بناء. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الهيكل، لتبدو كلا من فرض وقياس غير عادي على قدم المساواة. نتيجة لذلك، يحتوي المبنى على إجمالي مساحة بناء تبلغ 123000 متر مربع. يستحق Aldar HQ حقا مكانه بين أفضل 10 مباني زجاجية في العالم.


مبنى زجاج رقم 2: برج التطور

الموقع: موسكو، روس
فتح: 2014.
التكلفة: ~ 385،000،000 جنيه إسترليني
مصمم (ق): توني غلاية، فيليب نيكنددروف

هذا ناطحة سحاب الفرد هو برج التطور. يقع مبنى مكتب 55 طوابق 837 قدما (255 مترا) ويقع في مركز موسكو الدولي للأعمال. ومع ذلك، فهو مبنى شعبي بين السكان المحليين والسياح، الذين يقدرون مظهره المستقبلي، مثل الحمض النووي. علاوة على ذلك، يغطي الهيكل الرائع مساحة إجمالية بلغت 169000 متر مربع.

AWard-Winning المهندس المعماري البريطاني توني غلاية، بالشراكة مع المهندس المعماري الروسي Philipp Nikandrov، صممبرج التطور. ومن المثير للاهتمام، في عام 2016،شركة النفط والغاز Transneft اشترىالمبنى مقابل مليار دولار أمريكي. بدأ بناء الهيكل في عام 2011. بعد ثلاث سنوات فتح قصر مدينة موسكو المبنى للجمهور (في أكتوبر 2014). لتقديم المزيد من التفاصيل،\"التعبير الهيكلي\" و \"ما بعد الحداثة\" هيالمصطلحات المعمارية المستخدمة لوصف أسلوب المبنى. في رأي هذا الكاتب، لا شك أن برج تطور موسكو يستحق مكانه في هذه القائمة، من بين أفضل 10 مباني زجاجية جميلة في العالم.


مبنى الزجاج رقم 1: W Barcelona Hotel

الموقع: برشلونة، esp
فتح: 2009.
التكلفة: ~ 220،000،000 جنيه إسترليني
مصمم (ق): ريكاردو بوفيل

يشار إليها أحيانا باسم \"فندق Sail\" بسبب تشابهه إلى شراع السفينة، فإن فندق W في برشلونة هو اختيار الكاتب هو بناء الزجاج الأكثر جمالا في العالم اليوم. يقع المبنى المذهل منزلا إلى فندق ذو مكون من بين 26 طابقا يحتوي على 473 غرفة و 57 أجنحة. بعد ذلك، يبلغ طول هيكل الزجاج الرائع 324 قدم (98.8 متر).

المهندس المعماري الحائز على جائزة Ricardo Bofill صممفندق W برشلونة، أحد العصر المهندسين المعماريين العظيمين. ربما يقع الفندق على مدخل ميناء برشلونة، بالقرب من الممر الشهير في المدينة - وجهة سياحية شهيرة. برشلونة هي مدينة، تشتهر بمركزها المعماري الجميل الخاص بها، وسيارة BOFILL على السجل قوله إنه يأمل أن يصبح W. يمكن أن يصبح برشلونة جزءا من هذه القصة، وهو نقطة رقمية مستحقة رقم 1 في أفضل 10 مباني زجاجية في الكاتب.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا