العربية
English

ما هو خاص عن زجاج مقاومة للحريق | عالية القوة غاضبة زجاج مقاومة للحريق
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » ما هو خاص عن زجاج مقاومة للحريق | عالية القوة غاضبة زجاج مقاومة للحريق

ما هو خاص عن زجاج مقاومة للحريق | عالية القوة غاضبة زجاج مقاومة للحريق

نشر الوقت: 2020-04-15     المنشأ: محرر الموقع

وظيفة مقاومة للحريق وظيفة عالية القوة: في نفس سمك، قوتها هي 6 ~ 12 مرة من الزجاج العائم، الزجاج المقسى هو 1.5 ~ 3 مرات. لذلك، في حالة الضغط نفسه، يمكن أن تختار سمك أرق أو صورة أكبر، وبالتالي إضافة شعور بالرؤية وتقليل التكلفة.

ارتفاع وظيفة الحماية من الحرائق: الزجاج ذو القوة العالية مقاومة للحريق هو نوع من وظيفة الوقاية من الحرائق في بناء الجدار الخارجي أو الباب والنافذة، ويمكن أن يستمر لمدة 96 إلى 183 دقيقة لا تنفجر في 1000 ℃ صدمة لهب، ومنع حرائق وتدخين بشكل فعال تمديد، يفضي إلى المرة الأولى للعثور على النار، بحيث علينا أن نلتقي الوقت لإخلاء المشهد.


مقاومة الطقس العالية: الزجاج العالي نسبيا من الحريق المتراس للحريق والزجاج التقليدي أو الساندوهري للحريق، بالإضافة إلى القوة العالية، والخصائص الأكبر تحتوي أيضا على قدرة عالية للطقس. سرعان ما تصبح كيماوية مجسمة أو ساندويتش تحت تشعيع الأشعة فوق البنفسجية أبيض حليبي وحدوث فقاعات الهواء، فقدت الوظائف الأساسية لمتحف الزجاج، وهو السبب الرئيسي للزجاج المقاوم للمحائط لا يمكن استخدامه. زجاج مقاوم للحريق وزجاج مقاوم للحريق عالية القوة مع الزجاج العادي نفسه تحت تشعيع الأشعة فوق البنفسجية، دون أي تغيير.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا