أخبار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » فيديو » أخبار

الزجاج الذكي

مع العلم أنك مهتم في الزجاج الذكي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
2022
DATE
08 - 10
ما هو الزجاج القابل للتبديل؟
يسمى الزجاج القابل للتبديل أيضًا الزجاج الذكي أو الزجاج الخصوصية ، وهو مادة بناء جديدة تجمع بين الفيلم الذكي والزجاج. هذا هو الزجاج المبتكر المبتكر للسيارات الكهربائية يتكون من طبقتين من الزجاج القوي على الجانب الخارجي ، وفيلم PDLC في الوسط وغيرها من المواد المركبة ر.
اقرأ المزيد
2022
DATE
07 - 20
ما هو الفرق بين فيلم Smart Glass و Selfing Dimpling Film (PDLC Film)؟ كيفة تختار؟
من أجل تحقيق الإحساس السري والمفتوح بالمساحة ، لاحظ الكثير من الناس الزجاج الجديد في صناعة الديكور - الزجاج الذكي والتعتيم الذاتي. إذن ، ما هو الفرق؟ كيفة تختار؟
اقرأ المزيد
2021
DATE
07 - 16
PDLC واستراتيجيات كتلة الزجاج الذكية
PDLC، أو لغة الكمبيوتر الرقمية الرقمية الشخصية، هي معيار الصناعة لتقنيات الكمبيوتر والاتصالات والاتصالات والاتصالات الشفافة والانحناءة والشفافية. جعلت هذه التكنولوجيا الكتلة الزجاجية حلا قابلا للتطبيق للعديد من تطبيقات التصنيع بما في ذلك Pla عززت الألياف الزجاجية
اقرأ المزيد
2021
DATE
07 - 12
الزجاج الذكي: طريقة للحياة
الزجاج الذكي PDLC هو أحدث التقنيات التي تحقق تحويل المعلومات الإلكترونية من كمبيوتر مصدر إلى كمبيوتر تطبيق باستخدام الحرارة أو الضوء. PDLC أو \"شاشة الكريستال السائل الإجرائي\" هي مواد الركيزة المستخدمة لتنفيذ الرقصات للمعلومات. SMA.
اقرأ المزيد