PDLC واستراتيجيات كتلة الزجاج الذكية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » PDLC واستراتيجيات كتلة الزجاج الذكية

PDLC واستراتيجيات كتلة الزجاج الذكية

تصفح الكمية:30     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-16      المنشأ:محرر الموقع

PDLC واستراتيجيات كتلة الزجاج الذكية

PDLC، أو لغة الكمبيوتر الرقمية الرقمية الشخصية، هي معيار الصناعة لتقنيات الكمبيوتر والاتصالات والاتصالات والاتصالات الشفافة والانحناءة والشفافية. جعلت هذه التكنولوجيا الكتلة الزجاجية حل قابلة للحياة للعديد من تطبيقات التصنيع بما في ذلك البلاستيك المعزز للألياف الزجاجية (FRC)، ومعالجة الضوء الرقمي (DLP)، وعرض العرض الإلكترونيات الضوئي. على الرغم من أن التكنولوجيا كانت موجودة منذ عدة سنوات، فقد أحضرها التقدم الحديث في صناعة التصنيع إلى طليعة المحلول الأكثر قابلية للحياة في تطبيقات الأعمال اليوم.

على عكس تطبيقات الركيزة الصادقة التقليدية للزجاج الذكي، توفر PLC حلولا مرنة يمكن تخصيصها لتلبية متطلبات الإنتاج الفريدة. على الرغم من أن الركائز المرنة والأنظمة المعيارية توفر نهجا أكثر اقتصادا في العرض والطلب، إلا أنه لا يزال يبقى على الجانب باهظ الثمن عند مقارنته تقنيات الركيزة الصلبة. كما أن تكلفة التصنيع الكبيرة لكل وحدة جعلت النهج أقل قابلية للحياة من التقنيات الأخرى. لكن،الزجاج الذكيمن المتوقع أن تتغلب التقنيات إلى التغلب على تحديات الإنتاج هذه لأن عوامل مقياس الإنتاج تنزل وتواجه وفورات الحجم. علاوة على ذلك، نظرا لأن تقنيات الركيزة الصلبة تصبح أكثر شيوعا في جميع أنحاء المجلس، فإن تقنية الركيزة المرنة ستصبح أكثر انتشارا في سوق الزجاج الذكي.

الموجة الحالية منالزجاج الذكيتم تصميم التكنولوجيا لإنشاء شاشة عرض شفافة يمكن استخدامها بنفس طريقة الزجاج الخصوصية. ومع ذلك، على عكس زجاج الخصوصية، سيتم رؤية الشاشة من خلالها وسوف تكون قادرة على توفير رؤية أكبر بكثير طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا النوع من تقنية الزجاج الذكية نفس مستوى الرؤية في الضوء الساطع كما هو الحال في الإضاءة المنخفضة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في التطبيقات الخارجية مثل الشاشات الخارجية. لا تزال هناك العديد من العقبات المراد مسحها في سوق الزجاج الذكي، ولكن كما تقنيات جديدة تأخذ حقديم، تطبيقات الزجاج الذكي محدودة فقط بالخيال.



اتصل بنا