الزجاج الذكي: طريقة للحياة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » الزجاج الذكي: طريقة للحياة

الزجاج الذكي: طريقة للحياة

تصفح الكمية:39     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-12      المنشأ:محرر الموقع

الزجاج الذكي: طريقة للحياة

الزجاج الذكي PDLCهي أحدث التقنيات التي تحقق تحويل المعلومات الإلكترونية من كمبيوتر مصدر إلى كمبيوتر تطبيق باستخدام الحرارة أو الضوء. PDLC أو \"شاشة الكريستال السائل الإجرائي\" هي مواد الركيزة المستخدمة لتنفيذ الرقصات للمعلومات. يتم تعريف الزجاج الذكي بأنه طبقة رقيقة من الزجاج (أو في بعض الأحيان Teflon) المطبق على الطبقة القصوى من الركيزة وحمايتها مع طبقة من سلق الركيزة. يمكن بعد ذلك إرسال الضوء أو الإشارة الإلكترونية من خلال الفيلم الرفيع باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات بما في ذلك نقل الليزر الموصل، والكهرباء، والموصل، والأشعة تحت الحمراء، والبصرية، والجمازيين.


الزجاج الذكي PDLCتم تطويره لأول مرة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في عام 1980. ومنذ ذلك الحين تم تطويره وتسويقه من قبل عدد من الشركات بما في ذلك Avaya و Cisco و Apple و Dremel و Kerkorian و Nortel و Shoretel و Xerox. PDLC هي الطريقة الأكثر استخداما لتنفيذ المعلومات إلى الرقاقات الصغيرة. من القادر على التمييز بين أنواع الوسائط المختلفة التي تستخدمها بعد ذلك لنقل الإشارات الإلكترونية بين أجهزة الإدخال والإخراج.


بالإضافة إلىالزجاج الذكيومجموعة واسعة من التطبيقات هي أيضا ضرورية لإنشاء مباني ذكية. تستخدم العديد من المباني من التكنولوجيا الذكية هذه لإنشاء نوافذ قادرة على البرنامج اعتمادا على احتياجات المستخدم وتفضيلات المستخدم. وبهذه الطريقة، يمكن أن يكون لدى شاغلي المباني إمكانية نظافتهم الشخصية لإظهار وسائل الإعلام ذات الصلة فقط بناء على إعداداتها مثل تنبيهات الطقس وحالة الرحلة وأكثر من ذلك بكثير. لم يخلق هذا الابتكار مجرد تحسن كبير في السلامة داخل المباني ولكن أيضا زيادة الإنتاجية الداخلية والخارجية، وبالتالي زيادة الإيرادات أيضا. لذلك، تكنولوجيا النوافذ الذكية هي خيار محدد سيساعدنا بالتأكيد على تبسيط حياتنا.


اتصل بنا