العربية
English

هل رأيت هذه الطرق الـ 13 لفتح الأبواب والنوافذ؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » هل رأيت هذه الطرق الـ 13 لفتح الأبواب والنوافذ؟

هل رأيت هذه الطرق الـ 13 لفتح الأبواب والنوافذ؟

نشر الوقت: 2022-08-03     المنشأ: محرر الموقع

في حياتنا اليومية ، الطريقة الأكثر شيوعًا التي نفتح نافذة هي نافذة الدفع والسحب ، نافذة Casement. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق الأخرى لفتحه.


1 , اضغط وسحب النافذة

من السهل الاستخدام ، حياة خدمة طويلة وموثوقة ، مجانًا في اختيار موقع الافتتاح ، لا يشغل مساحة داخلية عند فتحها. افتح في طائرة ، سهلة التثبيت واستخدام نافذة الشاشة ، ستارة. نقطة اقتصادية وبأسعار معقولة نسبيا. عيوب الأداء: لا يمكن أن يصل الحد الأقصى للافتتاح إلا إلى مساحة النافذة بأكملها من 1/2 ؛ في الريح والأمطار ، لا يمكن إغلاق النافذة إلا ؛ ضيق النافذة المدفوعة سيئة.


2 ,نافذة Casement: تهوية جيدة ، ختم جيد ، عزل صوتي ، الحفاظ على الحرارة ، أداء مضاد للنقل. نافذة Casement و fenestration خارج وداخل التثبيت. النافذة النظيفة للنمط المفتوح الداخلي مريح ، لا تشغل النوع المفتوح خارج المساحة عند فتحه. عيوب الأداء: عندما يتم فتح النافذة الداخلية ، سيتم احتلال جزء من المساحة الداخلية. سوف يلمس الأطفال زاوية النافذة عند اللعب دون اهتمام ، ولا يمكن إغلاق الستار عند فتحه. عندما يتم فتح النافذة الخارجية ، تكون منطقة الرياح كبيرة وسهلة التالف. في بعض الأماكن ، يحظر تثبيت النافذة الخارجية على ارتفاع عالٍ.

3 , نافذة الإمالة الداخلية


يمكن فتحه في الشقة ، ويمكن تعليقه تحت نافذة Casement.


داخل النافذة المقلوبة داخل النافذة المقلوبة ، تم تطوير نموذج جديد على أساس نافذة Casement. يمكن فتحه بطريقتين ، إما مسطحة أو مقلوبة (يميل الوشاح العلوي إلى الداخل). عند الانتقال ، يمكن فتح فجوة تبلغ حوالي 15 سم ، أي ، يمكن فتح النافذة قليلاً من الأعلى ، ويتم تعليق الجزء المفتوح في الهواء ، ويتم إصلاحه مع إطار النافذة من خلال المفصلات وما إلى ذلك.

4. النوافذ المفتوحة المتدلية

نافذة Casement التي يمكن فتحها للخارج وتعليقها.

5.نافذة فتح كاملة

كما يوحي الاسم ، نافذة يمكن فيها فتح وشاح بالكامل.


6. إطار معلق مزدوج في أمريكا

تتكون نوافذ السحب الأمريكية من إطار ثابت ، وشاح داخلي ، وشاح خارجي وملحق موازنة المسمار يمكن أن ينزلق لأعلى ولأسفل. لديها أداء جيد الختم وعزل الحرارة. مقاومة التآكل ، الحياة الطويلة. نظرًا لمفهوم التصميم والتجميع الفريد ، يمكن لفتح وإغلاق نافذة الإغلاق ، والضوء ، والمرونة ، وتوفير العمالة ، وشاح النوافذ في أي وضع ، وتركيب مناسب ، وخاصة للتركيب في المستشفيات ، ومباني المكاتب ، وقاعات الطعام ، والسكني ، اماكن اخرى.


7. باب يمكن دفعه وسحبه ويمكن فتحه مسطحًا

تطور الباب من باب PD في سنغافورة ، أي ، ورث مزايا باب PD ، ويعزز أداء عزل الصوت ؛ مساحة تأرجح الباب صغيرة ، ووفر مساحة. لا يوجد تصميم للسكك الحديدية الأرضية ، سهلة الدخول والخروج ، لن يتراكم الغبار ، التنظيف الجيد ، مجموعة واسعة من الاستخدام ، بين الشرفة وباب غرفة المعيشة ، باب المطبخ ، باب الحمام ، باب التقسيم ، باب الجراج ، باب متجر .


8.flat نافذة الدفع

نافذة الدفع المسطحة عبارة عن نافذة مثبتة بمفصلات مسطحة للدفع ، والتي يمكن أن تفتح أو إغلاق الوشاح بالتوازي مع اتجاه الواجهة العادية.
يتم تثبيت مفصلي الدفع المسطح حول النافذة ، عندما يتم فتح النافذة ، لن يكون الوشاح مثل المفصلات أو المفصلات الاحتكاكية على طول جانب المحور المفرد النافذة أو محور متعددة لعمل المفصل للمسار ، كما يوحي الاسم ، لكن ترجمة وشاح كلها.


9. النافذة الوجه

من الداخل والخارج في الإرادة ، يمكن أيضًا قلب نافذة مسطحة.


10. Windows في الأرجنتين

صمم المهندس المعماري الأرجنتيني Aldana Ferrer Garcia النوافذ المفتوحة القابلة للطي ، ثلاثة منها أعطى الاسم الخيالي "More Sky".

يعد Hopper Niche واحدًا من أكثرها شعبية ، مع مائل 15 درجة يشبه النافذة التي تركت مفتوحة على مدار السنة.

إن مكان المظلة ، الذي يبدو وكأنه ثلاثة "منافذ قادوس" مكدسة في الاتجاه المعاكس ، هي 45 درجة من الجدار العمودي ، وهو بالضبط المساحة لكرسي الصالة للنظر إلى السماء بشكل مريح.

"casement niche " يشبه مساحة مع نافذة casement مغلقة بالزجاج ، وتشكيل قوس دائري ، يمكنك الجلوس مباشرة داخل القراءة أو التأمل ، معلقة في الهواء قد يعزز التفكير.


11.German "Transformers " نافذة نوع الشرفة
BloomFrame هو إطار ديناميكي يختتم بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وتمتد مثل جسر Drawbridge لإنشاء شرفة مفتوحة. فاز تصميم هوفمان دوجاردين بجائزة Red Dot Design في ألمانيا في عام 2008.



12. النافذة على أعلى المنحدر


يتم فصل النوافذ ، التي طورتها شركة دنماركية ، إلى إطارين أعلى وأسفل يتم فتحه بزاوية 45 درجة لقفل في مكانها وتشكيل سقف الشرفة. يمكن فتح الجزء السفلي من إطار النافذة للأمام ، مما يشكل المحيط الأمامي للشرفة.

عندما يفتح ، تنزلق الدرابزين الجانبي مثل الدرابزين إلى كلا الجانبين ؛ عند إغلاق النوافذ ، يتم إغلاق هذه القضبان الجانبية ومخفية.

13. كوريان مقلاة الباب المسطح


باب سبيكة الألمنيوم الأجنبية مميزة بعض الشيء ، أي مناسبة للمحلات التجارية والفنادق والفنادق والأماكن العامة الأخرى للاستخدام ؛ مناسبة أيضًا للباب الجانبي للفيلا العائلي ، الباب الخلفي ، باب المرآب ؛ أنجز باب قسم الشرفة الذي يناسب بيت السلع المشتركة وغرفة الجلوس في نفس الوقت ، متعددة الأغراض حقًا. يمكن فتح الأبواب المسطحة على جانبي الباب من الداخل والخارج على حد سواء ، مما يشبه إلى حد ما الباب الأرضي ، ويمكن تحويل الباب الأوسط ، وعندما يتم تحويله إلى كلا الجانبين ، يمكن فتحه بشكل مسطح ، وذلك لزيادة الحد الأقصى موقف الافتتاح من الباب. يشبه الباب بأكمله بابًا قابلًا للطي ، ولكن مع فائدة ومرونة أكثر من الباب القابل للطي.




Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا