العربية
English

ما مدى كفاءة الطاقة في نوافذ الألومنيوم؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما مدى كفاءة الطاقة في نوافذ الألومنيوم؟

ما مدى كفاءة الطاقة في نوافذ الألومنيوم؟

نشر الوقت: 2022-08-19     المنشأ: محرر الموقع

بينما نسعى جاهدين نحو بيئة بناء أنظف وأكثر خضرة ، لم يكن من المهم أبدًا دمج كفاءة الطاقة في مشاريع البناء الخاصة بنا. هذا هو الحال بشكل خاص مع Windows ، فإن الأبطال التقليديين للحرارة يهربون وينقلون في وجه المبنى.

إذن ما الذي يجعل نافذة موفرة للطاقة وكيف واقية حراريا نوافذ الألومنيوم?

ما الذي يجعل نافذة موفرة للطاقة؟

و نافذة موفرة للطاقة يتم تعريفه عادة على أنه واحد يقلل من كمية الطاقة اللازمة لتسخين أو تبريد منزلك عن طريق إنشاء طبقة عازلة مع الحد الأدنى من تسرب الحرارة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من المكونات المختلفة التي تعمل معًا لتوفير الحماية الحرارية ، للحماية من كل من فقدان الحرارة واكتساب الحرارة.


ما هي النوافذ الموفرة للطاقة؟

العوامل التي تسهم في كفاءة الطاقة هي:

الزجاج المزدوج

الزجاج المزدوج هو المكان الذي يتم فيه تركيب رقمين من الزجاج داخل النافذة ، مع وضع مساحة هوائية بينهما. يعتبر عاملًا أساسيًا لجميع النوافذ الموفرة للطاقة ويقلل بشكل كبير من جميع أشكال نقل الحرارة.

العنصر الأكثر أهمية في الزجاج المزدوج هو مساحة الهواء بين الأجزاء الزجاجية. يجب أن تكون هذه المساحة مغلقة بالكامل وتعمل كعازل. يمكن أيضًا ملء غازات مثل الأرجون ، والتي لها خصائص موصلة منخفضة لتحديد نقل الهواء البارد.

في المناخات الباردة بشكل خاص ، يختار الكثيرون أيضًا الزجاج الثلاثي - ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن المزيد من الأجزاء ليست أفضل دائمًا. من الأفضل التحدث إلى شركة تصنيع نافذة خبرة لمعرفة أي من شأنها أن تناسب منطقتك المحلية.

فواصل الحافة الدافئة

يُعتقد عادةً بين تجارة البناء أن حوالي 80 في المائة من فقدان الطاقة من خلال نافذة تحدث عند حوافها. لهذا السبب ، فإن الفواصل الدافئة هي إضافة شائعة إلى النوافذ الموفرة للطاقة. هذه المنتجات مصنوعة من مواد فعالة حرارياً وتثبت في بناء وحدة نافذة مزدوجة أو ثلاثية الزجاج. إنهم يفصلون بحزم ويغلقون الأجزاء الزجاجية لمنع ونقل الحرارة بين مساحة الهواء وحافة النافذة.

الطلاء منخفضة

الزجاج المنخفض E هو جزء مغطى بفيلم منخفض الانبعاثات. هذا هو طبقة شبه مرئية يمكن تركيبها إلى الداخل أو خارج الزجاج. إنه مصمم لتعكس الحرارة مرة أخرى في الاتجاه الذي جاء منه بينما لا يزال يسمح للضوء.

أختام الطقس

تعد الفجوات والشقوق حول إطارات النوافذ سببًا شائعًا للكفاءة الحرارية. يمكن للهواء الدافئ والبارد الهروب بسهولة أو الدخول عبر هذه الثقوب ، لذا فإن الأختام عالية الجودة ضرورية لكفاءة الطاقة الحقيقية. أختام الضغط هي المفضلة لتحقيق الختم الكلي.

يساعد الجمع بين ميزات كفاءة الطاقة في انخفاض تكاليف التحكم في درجة الحرارة.

كيف يساهم الإطار في كفاءة الطاقة؟

الإطارات جزء أساسي من أي نافذة. بالإضافة إلى توفير الديناميات الهيكلية للمنتج ، فهي أيضًا عاملة مهمة في كفاءة الطاقة. مثلما يمكن للزجاج أن يسمح أو يحمي من نقل الحرارة ، وكذلك يمكن للإطار نفسه.

توفر إطارات النوافذ بنية للمنتج بأكمله.

تاريخيا ، كانت إطارات الألومنيوم تعتبر أقل كفاءة حرارية من الأخشاب. ومع ذلك ، فإن هذا المفهوم المسبق يعتمد إلى حد كبير على معلومات قديمة. تتجاوز إطارات الألومنيوم الحديثة المصنعة بمعايير معدنية عالية الأداء معايير الطاقة وتوفر بشكل منتظم أداء حراريًا أفضل من البدائل الأكثر تكلفة مثل الأخشاب.

يمكن أيضًا كسر إطارات الألومنيوم حرارياً لزيادة كفاءتها في الطاقة. عند استخدام تقنية الكسر الحراري ، يوجد تنسيقان رئيسيان ، قناة مملوءة بالراتنج ، مثالية للزجاج المزدوج ، وشريط بولي أميد معزز يتم إدخاله بين ملفات تعريف الألومنيوم الداخلية والخارجية المناسبة للزجاج المزدوج والثالث ، وكلاهما يخلق حاجزًا معزولًا داخل إطار النافذة. سيؤدي ذلك إلى إجراء حرارة وباردة وضوضاء أبطأ 1000 مرة من الألمنيوم القياسي. سوف يقوم أخصائي Altus Windows بإرشادك إلى النظام الأنسب لاحتياجاتك المحددة.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا