العربية
English

استخدامات الزجاج العزل الحراري في المبنى التجاري
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » استخدامات الزجاج العزل الحراري في المبنى التجاري

استخدامات الزجاج العزل الحراري في المبنى التجاري

نشر الوقت: 2022-08-23     المنشأ: محرر الموقع


السلامة من الحرائق هي أولوية بالنسبة لمعظم المهندسين المعماريين والمهندسين. تتطلب اللوائح الحكومية أيضًا أن تكون المباني التجارية آمنة تمامًا من الحرائق. أثناء ضمان سلامة الحرائق ، يجب ألا تضطر إلى التسوية مع جماليات مساحة العمل الخاصة بك. أفضل طريقة للحفاظ على المبنى الآمن والأنيق هي تثبيت الزجاج المقاوم للحرارة.

كيف هو الزجاج المقاوم للحرارة صنع؟

الزجاج المقاوم للحرارة هو نوع محدد من الزجاج يمكن أن يتحمل مجموعة عالية من الفوارق في درجة الحرارة. عادة ما يتم صنعه باستخدام الجير الصودا ، ورمل السيليكا ، وبعضها يضاف كيميائيًا مقاومًا للحرارة.

عادة ما يتم خلط أكسيد البوريك مع الزجاج المنصهر قبل تعريضه للفرن. إنه يقلل من معامل التمدد الحراري للزجاج ، مما يجعله مقاومًا لصدمات النار. بصرف النظر عن استخدام أكسيد البوريك ، يمكن أن تنتج العديد من المواد الكيميائية وطرق التصنيع الزجاج المقاوم للحرارة. من المعروف أن الزجاج المصنوع من الألومنيوسيليكات الذي يحتوي على أكسيد الألومنيوم يشهد حوالي 800 درجة. الزجاج الألومنيوسيليكات مقاوم للغاية لمعظم المواد الكيميائية. يوفر الكوارتز المنصهر والزجاج المرتفع على ربما أعلى درجة من مقاومة الحريق. يمكن لبعض الأنواع تحمل درجات الحرارة تصل إلى 1000 درجة.

تحدد العديد من التصنيفات الدولية مقاومة هذا الزجاج.

1. الفئة E: مثل هذا الزجاج يمنع الحريق والدخان واللهب ويحتفظ بالحريق.

2. فئة EW: المستوى الذي يمكن أن يحد منه الزجاج نقل الحرارة ويحتوي على حريق.

3. فئة EI: قدرة الزجاج على منع نقل النار والدخان.

يستخدم ل زجاج مقاوم للحرارة في المبنى التجاري

1. غرف الخادم

معظم الصناعات في الوقت الحاضر تعتمد بشكل كبير على المعدات المحوسبة. نتيجة لذلك ، يميل المالكون إلى تكريس غرفة واحدة لتخزين جميع أجهزة الكمبيوتر والمعدات الإلكترونية. هذه الغرف - التي تسمى غرف الخادم - ربما تكون حياة عملك. نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات الإلكترونية المولدة للحرارة يتم وضعها في هذه الغرف ، فهناك خطر كبير من الحرائق العرضية. حتى إذا اندلع حريق في جزء آخر من مساحة مكتبك ، فقد يتسبب ذلك في تلف أجهزة الكمبيوتر المخزنة في غرف الخادم. أي تعرض للنار يمكن أن يسبب فقدان البيانات الضعيفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحماية بياناتك من الأذى المادي ، التثبيت زجاج مقاوم للحريق، أي زجاج راتو في غرف الخادم الخاصة بك. لا يقاوم Rato Glassl النار فحسب ، بل يمنع النيران بشكل فعال من الانتشار.

2. أرضيات آمنة للحريق

تحتوي معظم المساحات التجارية الحديثة على الأرضيات الزجاجية المضافة كعنصر نمط. في حالة حدوث اندلاع حريق ، يمكن أن يتحطم الزجاج العادي أو المتشابه بسهولة. قد يؤدي إلى إصابة موظفيك ويتسبب في فقدان الممتلكات المفرطة. للتأكد من أن الأرضيات الخاصة بك لا تشتعل بسهولة ، قم بتركيب زجاج Rato. إن وجود أرضيات زجاجية مقاومة للحرارة سيمنع النيران من الانتشار إلى قصص مختلفة وسوف يمنحك المزيد من الوقت للإخلاء.

3. أقسام زجاجية

تجعل الأقسام الزجاجية معظم الغرف تبدو أنيقة وأنيقة ومفتوحة. تم تجهيز عدد متزايد من المساحات التجارية الآن بأقسام زجاجية من الأرض إلى السقف بدلاً من الجدران الضخمة أو الجدران الخشبية. لا يوفر الزجاج العادي أي حماية من النار أو الحرارة. حتى إذا بدأ حريق صغير في جزء من مكتبك ، فيمكن أن ينتشر دون مقاومة ويتسبب في تحطيم أقسام زجاجية. الزجاج المقاوم للحرارة يحتوي على الأضرار التي لحقت بمساحة صغيرة وليست عرضة للكسر. علاوة على ذلك ، الزجاج المصنوع من النار مثل AIS Pyrobel أسهل في الحفاظ على الضوضاء وتقليلها.

4. درج نقاط وخرج

في معظم المباني التجارية ، يتم استخدام السلالم كخروج سلامة الحرائق. لذلك ، من الأهمية بمكان إرفاق السلالم باستخدام الزجاج المصنوع من النار. في حالة حريق عرضي ، زجاج مقاوم للحريق ستمنع الأبواب عند دخول الدرج ونقاط الخروج من الانتشار إلى مخرج الطوارئ. هذا سيجعل المبنى أكثر أمانًا وأنيقًا وأكثر سهولة.

5. أبواب و شبابيك

في بعض الأحيان ، قد تبدأ الحريق خارج المبنى الخاص بك. ينتشر النار بسرعة كبيرة من خلال النوافذ الزجاجية العادية ، وتحطيمها في هذه العملية. إذا كنت ترغب في تقليل الضرر الناجم عن الحرائق الخارجية ، فقم بتثبيت الأبواب والنوافذ باستخدام AIS pyrobel. يمنع AIS Pyrobel انتشار النار من الداخل إلى الخارج أو خارجها ، مما يجعل مساحتك التجارية آمنة للغاية.

6. ارفع العبوات

تقريبا جميع المباني التجارية متعددة الأشكال لها مصاعد. تقليديا ، كانت الأبواب المعدنية أو الخشبية تعتبر حاويات رفع مناسبة. ومع ذلك ، فإن المعدن والخشب لا يقاومون بشكل كبير الحرارة والنار. نظرًا لأن المعادن والخشب غير شفافين تمامًا ، لا يمكنك مراقبة اندلاع الحريق من الداخل أو خارج المصعد. يأتي AIS pyrobel إلى هنا لتوفير مقاومة للحريق المثلى والشفافية الكاملة. نأخذ الزجاج المقاوم للحرارة في حاوية الرفع يمنع الأضرار التي لحقت بالحياة والممتلكات مع إضافة أناقة إلى مكتبك.

لماذا راتو الزجاج?

الزجاج المصنّف من راتو فاير هو على الوجهين زجاج مقاوم للحريق. في كل خطوة من الخطوات ، يذهب زجاج راتو تحت تفتيش متعدد. زجاج مقاوم للحريق لمساحة تجارية أو محلية. يحتوي Rato Glass على طبقات فريدة من نوعها توفر السلامة الإضافية والشفافية الكاملة. على الرغم من كونها آمنة النار ؛ إنه يوفر رؤية حرة مع الحد الأدنى من التشويه. يأتي راتو زجاج في عدة أنواع مع تصنيفات مختلفة. يساعدك خبرائنا في اختيار الشخص الأكثر ملاءمة للمبنى التجاري الخاص بك.

يضمن راتو أن لديك تجربة خالية من المتاعب أثناء الاختيار زجاج مصنفة النار لمساحتك التجارية. يساعدك خبرائنا في كل شيء من التسوق والقطع إلى التثبيت. لا يتنازل راتو مع الجودة ويوفر لك حلول زجاجية ذات مستوى عالمي. اتصل بنا اليوم لجعل مساحتك التجارية آمنة بشكل لا يصدق مع Rato.



Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا