العربية
English

ما هي ميزة الطوب الزجاجي؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هي ميزة الطوب الزجاجي؟

ما هي ميزة الطوب الزجاجي؟

نشر الوقت: 2022-07-21     المنشأ: محرر الموقع

ما هي ميزة الطوب الزجاجي؟


الطوب الزجاجي هو استخدام ماستر زجاجي شفاف أو ملون لقمع الكتلة التي تجعل الشكل ، منتجًا زهريًا أكبر من شكل جسدي. تُستخدم معظم الحالات للقيام بنوع من المواد الهيكلية ، وهي المنطقة التي تستخدم منطقة سيئة لضوء النهار مثل الشرفة بين الحمام.


1. ميزة الطوب الزجاجي - مقاوم للغبار ، مقاومة للرطوبة ومنع الندى.

الطوب الزجاجي في غبار ، ومقاوم للرطوبة ويمنع الندى أفضل من زجاج سطح السفينة المزدوج الشائع. الطوب الزجاجي له أيضا تأثير رائع على منع الانحدار. على سبيل المثال ، عندما تكون درجة الحرارة الداخلية 20 درجة ، تكون الرطوبة 60 في المائة ، ولا تكون درجة الحرارة الخارجية ذرية حتى عندما تكون ناقص درجات مئوية ، بسبب أداء عزل الحرارة ، وتوفير الطاقة ، والجو المنعش الناجم عن لا التذرية.


2. ميزة الطوب الزجاجي - تكلفة قليلة


الطوب الزجاجي لديه مجموعة متنوعة من المزايا ، أولاً غير مكلف ، تضيف المادة البناء لحساب هيكل الطوب الزجاجي ليكون في 300 يوان مع مستوى السعر الحالي ، وهذا بسعر معقول مقارنة مع مواد الزينة الأخرى. يقوم Glass Brick بتزيين مقياس الاستخدام الذي يحتوي على كبير جدًا في السوق ، ويستخدم في مكان مقارن بشكل شائع ، وبناء جو مليء بالأشياء الجميلة في عيون معها. إضافية ، نتيجة للمنتج الزجاجي نفسه المميز ، يتم استخدامه في ضوء النهار أو مقاوم للماء أيضًا.


3. ميزة الطوب الزجاجي - الاستخدام المرن


استخدام الطوب الزجاجي أكثر مرونة ، يمكن أن يقدم مزيج الطوب الزجاجي من المواصفات المختلفة شعورًا جماليًا مختلفًا ، بعد استخدام الطوب الزجاجي بين الحمام ، يمكن أن يحل مشكلة رطبة ، وله تأثير تجميل ضمني ضمني. يستخدم Partition الطوب الزجاجي ، ويمكن أن يكون هناك ما بين الأبعاد غير المتواصلة ويشعر بالجمال. الشرفة المدمجة في الارتفاع الخارجي من الطوب الزجاجي ، يمكن أن تكون علامات مضادة للصدأ ، ومكافحة التآكل وما إلى ذلك.







Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا