العربية
English

نافذة النار تصنيف للمباني المكتبية
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » نافذة النار تصنيف للمباني المكتبية

نافذة النار تصنيف للمباني المكتبية

نشر الوقت: 2021-12-01     المنشأ: محرر الموقع

إذا كنت مهتما بسلامة منزلك، فيجب أن تستثمرزجاج مصنفة بالحريقوبعد تم تصميم هذه الأنواع من الزجاج للحماية من النار والحرارة. يتم اختبار دفق الخرطوم في فرن كبير ويتطلب أن يبقى الزجاج داخل الإطار. عندما يتم رش الماء، فإنه يخلق قوة 30 PSI. يجب وضع الخرطوم فوق الزجاج بينما لا يزال الزجاج سليما.


هناك أنواع مختلفة منحريق مصنفة الزجاجمتوفرة. الأكثر شيوعا مصنوعة من الزجاج مغلفة أو خفف، وهو مزيج من هذه المواد. كل من هذه المواد قادرة على تحمل النار. الأول مصنوع من البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE)، في حين أن الثانية مصنوعة من البوليسترين. إنه مزيج من كلا النوعين من الزجاج. اعتمادا على النوع، يجب أن يكون مقاوم لدرجة حرارة معينة ونوع المواد.


على عكس الزجاج التقليدي،زجاج مصنفة بالحريقمصنوع من بنية بلورية تحمل معا تحت حرارة عالية. كما يحد من درجة الحرارة إلى 140 درجة مئوية. نوع آخر من الزجاج مصنوع من السيراميك، وهو أمر صعب ومتعدد. هذه الأنواع هي عموما متعددة صفح ولديها فترة النزاهة تصل إلى 60 دقيقة. ومع ذلك، إذا اخترت الزجاج المقسى، فتأكد من أن الزجاج المقسى الذي تقوم بشرائه مصنوع بتصنيف أمان تأثير فئة II.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا