العربية
English

ما هي وحدة الزجاج المعزول (Igu)؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » ما هي وحدة الزجاج المعزول (Igu)؟

ما هي وحدة الزجاج المعزول (Igu)؟

نشر الوقت: 2020-02-20     المنشأ: محرر الموقع

تتم الإشارة إلى وحدة زجاجية معزولة (IGU)، والتي يشار إليها أيضا باسم زجاج جزء مزدوج، من قطعتين أو أكثر من الزجاج المسطح، والمعروف أيضا باسم \"الزجاج-لايتس \"، مفصولة عن مساحة جوية مختومة. تشمل خيارات الزجاج تصبغات واضحة أو منخفضة أو قياسية أو عالية الأداء، والزجاج العاكس، مغلفة، وزخرفية. يمكن إلغاء الاضطرار الزجاجي من Igu أو تعزيز الحرارة أو خفف أو مغلفا.


تستخدم Igu في سكني وكذلك في المباني التجارية. وتشمل بعض التطبيقات التجارية المشتركة الزجاج العمودي والزجاج المنحدر والتزجيج العلوي والمقطوعات النائية والمناطق في الرؤية والسباندريل (غير الرؤية).


اعتمادا على نوع الزجاج المستخدم، يمكن تصميم IGU ل:




  • التحكم في الضوء والطاقة الشمسية


  • السيطرة على الصوت


  • فحص ضوء الأشعة فوق البنفسجية (للحد من التلاشي)


  • إعصار، زلزال ومقاومة الانفجار


  • حماية



  • مقاومة الرصاصة


  • التطبيقات الزخرفية


  • الأبواب الزجاجية الأمن والنوافذ


  • حالات العرض، رفوف الزجاج، أقسام الزجاج


  • خدمات الطوارئ




FAST IGU، يشار إليها غالبا باسم الزجاج \"Fogged \"، عبارة عن كوب يتميز بتكوينات مظهر حليبي أو مقياس أبيض بين القطع الداخلية والخارجية من الزجاج التي لا يمكن تنظيفها بعيدا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية ظهور الرطوبة أو قطرات الماء بالقرب من حواف الختم الداخلي. هذه الشروط عادة ما تكون نتيجة لختم محيط فاشل وحجر مشبع. في مثل هذه الحالات، فإن العلاج الوحيد هو استبدال IGU.


تختلف حياة Igu اعتمادا على عدة عوامل، بما في ذلك جودة المواد المستخدمة، وحجم الفجوة بين الجزء الداخلي والخارجي، وفروق درجة الحرارة بين الخارجي والداخلية من المنزل أو العمل، وموقع Igu في المنزل أو العمل. شربت إيجابيات الزجاج والمرايا مع العديد من البائعين الذين تقدمون إلى ضمانات تصل إلى 10 سنوات اعتمادا على حجم وتطبيق IGU.


جيد ان تعلم! إذا تم تغيير Igu بواسطة تثبيت فيلم النافذة، فسيتم إلغاء الضمان من قبل الشركة المصنعة. لحماية نفسك واستثمارك، يجب عليك أن تطلب من شركة نافذة تينت الخاصة بك إذا قدمت ضمانا ل Igu يفشل نتيجة فيلم النافذة المطبق أو صبغة.


فوائد الوحدات الزجاجية المعزولة (IGU)


بالنسبة للعديد من المستهلكين، فإن الفائدة الأساسية لاستخدام IGU على النوافذ أو الأبواب في منزلها أو أعمالها هي كفاءة الطاقة. تقلل Igu بشكل كبير من تكلفة التدفئة والتبريد.


في فصل الصيف، تنتقل الحرارة عبر الزجاج ويمتصها الجدران والأثاث والأرضيات. باستخدام النافذة والباب IGU مع معامل مكاسب حرارة منخفضة للطاقة الشمسية (SHGC)، فإن الإشعاع الشمسي يأتي إلى الداخل ينخفض. هذا يقلل من كمية الحرارة التي تدخل المنزل أو العمل، وبالتالي تحسين مستوى الراحة الداخلية وتقليل كمية الطاقة اللازمة للتبريد خلال أشهر الطقس الدافئ. أثناء مواسم برودة، يقوم IGU بإنشاء أسطح زجاجية دائرية خفيفة، مما يقلل الصقيع والتكثيف من التشكيل.




Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا