العربية
English

ما هي كتلة الزجاج؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هي كتلة الزجاج؟

ما هي كتلة الزجاج؟

نشر الوقت: 2022-02-25     المنشأ: محرر الموقع

لبنة زجاجيةهو عنصر معماري مصنوع من الزجاج. أثناء عملية التصنيع، يتكون من تجويف مملوء بالهواء ومعزوله. عادة ما يكون سماكة سميكا وثلاث بوصات ويمكن أن تكون مربعة أو مستطيلة. يسمح تصميمه بقدرة كبيرة من الخصوصية المرئية، ولكن لا يزال يتيح في الضوء. لها فريدة من نوعها خصائص الشفافية والعزل تجعلها مثالية للمباني. تمت إرسال مواد البناء هذه في الأصل براءة اختراع في عام 1907 وهو يستخدم الآن بشكل شائع في الأسطح الشفافة.


Aبلوك زجاجيهي مادة منقوشة مصنوعة من الزجاج المتجمد أو المقسى. توفر هذه المواد غيجة بصرية، ولكنها تعترف أيضا بالضوء. تم تطويره في الأصل لتحسين الإضاءة الطبيعية في المصانع. اليوم، يتم استخدامه في الجدران والمناورات وحتى الطوابق. إن فعالية التكلفة تجعلها خيارا مثاليا للمنازل والمباني. ولكن قبل تثبيت كتلة زجاجية، تأكد من التحقق من ضمان الشركة المصنعة.


كتل الزجاجيمكن تعديلها لإنشاء تأثيرات جمالية مختلفة. يمكن أن تكون ملونة لإنشاء تأثير معين. يمكن أيضا تشكيلها لجعلها عنصر تصميم فريد من نوعه. بصرف النظر عن هذه الفوائد، يكون لبنة الزجاج سهلة للغاية الحفاظ عليها. وبالتالي، إنها مادة شعبية بين المهندسين المعماريين والمصممين. سواء كنت تقوم بتصميم غرفة أو مبنى، فسيكون دائما جميلا.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا