العربية
English

ما هي الأبواب الزجاجية للحريق؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » ما هي الأبواب الزجاجية للحريق؟

ما هي الأبواب الزجاجية للحريق؟

نشر الوقت: 2020-09-09     المنشأ: محرر الموقع

أبواب مقاومة للحريق ويمكن تقسيم الصلب مقاومة للحريق الأبواب، أبواب مقاومة للحريق خشبية، الخشب الصلب مقاومة للحريق الأبواب، والأبواب الزجاجية مقاومة للحريقوفقا لموادها. راتو حريق الباب هو الصانع مخصص لإنتاج الأبواب المقاومة للحريق الزجاج، وقد اعترف بالإجماع ودعمها من قبل المستخدمين لسنوات عديدة. اليوم، وسوف نقدم الفرق بين الأبواب الزجاجية مقاومة للحريق وأبواب مقاومة للحريق العادية في التفاصيل. آمل أن تساعدك.


ويتكون الزجاج من الزجاج العزل الحراري للحريق من البابزجاج مقاوم للحريق حشىوالذي يتكون من طبقتين من الزجاج الأصلي ومختومة مع الشرائط الخاصة المطاط مثبطات اللهب. وطدت الغراء حريق في مركز في هلام شفاف والمستعبدين على الزجاج. في حالة حدوث حريق، وهلام مثل طبقة لاصقة مقاومة للحريق شفافة في وسط الزجاج تتصلب بسرعة بعد أن واجهت درجات حرارة عالية، وتشكيل مجلس العزل حريق مبهمة. في حين عرقلة تمديد لهب، فإنه يعوق أيضا نقل درجة حرارة عالية لسطح النار الظهر. ولذلك، فإن الزجاج الحشو ديه النار الجيد والأداء العزل الحراري، وتأثير عزل الصوت هو أرفع.


ميزة من باب النار الزجاج هو أنه يمكن تحقيق مزيج مثالي من الحماية من الحرائق، نقل الضوء والديكور. وتستخدم أساسا في مكتب الراقية والتجارية وبناء قاعات الطبية. وينبغي أيضا أن يكون مظهر أبواب النار الزجاج نفس تلك من أبواب النار الصلب. يجب أن يكون مظهر شقة، على نحو سلس وخالية من الخدوش واضحة. يجب أن يكون طلاء موحد وعلى نحو سلس، ويجب أن يكون هناك تراكم الطلاء، وتأليب، فقاعات، الخ


ويمكن تقسيم الزجاج أبواب النار العزل الحراري في صلب العام أبواب النار وحة من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ أبواب النار الزجاج. ويشير الزجاج الصلب باب النار العام إلى الإطار الباب ورقة الجانب ورقة الباب. الجسم الرئيسي هو الزجاج مقاومة للحريق، الذي له خصائص مظهر الغلاف الجوي، والمظهر الجميل والحماية من الحرائق ممتازة. ويستند الفولاذ المقاوم للصدأ باب النار الزجاج على باب النار عام بطبقة من 304 الفولاذ المقاوم للصدأ يحسن مستوى أبواب النار والزجاج، وقادرة على تلبية احتياجات العملاء الراقية.



Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا