العربية
English

ما هو زجاج مجفف؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو زجاج مجفف؟

ما هو زجاج مجفف؟

نشر الوقت: 2021-08-19     المنشأ: محرر الموقع

عندما يتعلق الأمر بالزجاج المعزول،زجاج مصنفة بالحريقهي واحدة من أكثر الخيارات فعالة من حيث التكلفة للمنازل والهياكل التجارية. إنه لا يمكن اختراقه تقريبا النار، خارجيا وداخليا، ولديه مقاومة عالية بشكل مدهش تدفق الحرارة. يعد عزله الشديد أيضا عاملا مساهما في قدرته على مقاومة تدفق الحرارة، ولكن ليس كافيا للحفاظ على منزلك دافئا خلال فصل الشتاء أو بارد خلال فصل الصيف. يكمن الحل في باب زجاجي مصنوع من الحرائق، والتي لا يمكن أن تكون إضافة فعالة للطاقة إلى أي غرفة، ولكن يمكن استخدامها أيضا كجزء من نظام متكامل لتحقيق الكتلة الحرارية داخل المبنى عن طريق تقليل درجات الحرارة الداخلية مبنى من النقطة التي يجتمع فيها الهواء والمساحة إلى درجة حرارة مريحة، مع الحفاظ على تدفق الهواء المطلوب لتشجيع التهوية الطبيعية.


يتكون FireratedGlass مع نوعين مختلفين من المعدن والألمنيوم - والذي يتم خلطه معا من خلال عملية تضمن سماكة متسقة وحتى في جميع أنحاء المواد. بمجرد الانتهاء من ذلك، يتمتع الزجاج بالحرارة بأن تصبح مبهمة، مما سيزيد من القوة الهيكلية للمواد والحد من استهلاك الطاقة. يعطي هذا العلاج أيضا الزجاج تقييمات السلامة عالية الأثر، ويستمتع، والتي تسمح بالجمع من الزجاج مع ميزات السلامة الأخرى مثل أنظمة القفل متعددة النقاط، نظارات السلامة عالية الأثر، وأبواب السلامة عالية الأثر. لا تتم إضافتها ميزات السلامة هذه إلى باب تقييم الحرائق لأسباب جمالية ولكن لضمان السلامة الهيكلية من الباب نفسه - والمبنى ككل.


من حيث تصنيف السلامة، زجاج مصنفة بالحريقهو واحد من الأكثر صرامة المتاحة. تتيح التصنيفات عالية الأثر حماية الركاب من الزيارات المباشرة، لكنها التأثير الثانوي الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى تلف - من الحطام الطائر أو اختراق الحرارة. يتم قياس تصنيفات السلامة عالية الأثر استخدام مقياس من واحد إلى خمس نجوم، مع النجوم التي تشير إلى نزاهة هيكلية أكبر. في حين أن الزجاج يمكن أن يعاني من الشقوق البسيطة بمرور الوقت، إلا أن هذه لا تستطيع أن تتطور إلى قضية شديدة ما لم تكن بالقرب من اختراق ولا يمكن أن تؤثر على الأمن بما يكفي لتحويل سلامة المبنى الخاص بك. من خلال قوتها الهيكلية وتصنيفات التأثير، تعد الزجاج المصنف في الحرائق معيارا صناعيا طويلا يضمن لك ولعملائك راحة البال عندما يمشون في مبنى له هذا النوع من ميزة السلامة.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا