العربية
English

ما هو حريق الباب الزجاج المقيم؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو حريق الباب الزجاج المقيم؟

ما هو حريق الباب الزجاج المقيم؟

نشر الوقت: 2022-03-13     المنشأ: محرر الموقع

باب زجاجي مقاوم للحريق: ما هي أنواع الأبواب الزجاجية للحريق هل هناك؟

أبواب زجاجية مقاومة للحريق - حسب نوع المنتج

إذا كانالباب زجاج الباب مقاوم للحريقتتميز وفقا لنوع المنتج، يمكن تقسيمها تقريبا إلى الأنواع الثلاثة التالية. الأول هو الزجاج المقاوم للحريق المركب وزجاج مقاوم للحريق، وهو مقاوم للحريق وعزل حراري. والثاني مقاوم للحرارة، في حين أن كثافة الإشعاع الحراري مرتفع. والثالث هو باب زجاج مقاوم للحريق يمكنه أن يلبي مقاومة الحريق فقط.

أبواب زجاجية مقاومة للحريق - بواسطة هيكل

وفقا للنموذج الهيكلي، تتميز وفقا للهيكل الداخلي للأبواب الزجاجية المقاومة للحريق، بما في ذلكزجاج مغلفة، زجاج مقاوم للحريق ذو طلاء رقيقة،الزجاج طبقة واحدة مقاومة للحريقوالزجاج السلكيوبعد يختلف تأثير الحماية من الحرائق من الهياكل المختلفة أيضا، وبالتالي فإن المناسبات المستخدمة مختلفة أيضا. كلما ارتفعت متطلبات الحماية من الحرائق، كلما كان زجاج الحماية من الحرائق المستخدمة.

أبواب زجاجية مقاومة للحريق - وفقا لتصنيف مقاومة الحريق

سيتم اختبار أبواب زجاجية مقاومة للحريق قبل مغادرة المصنع. أخيرا، بعد الاختبار، فإن حدود مقاومة الحريق لأبواب زجاجية مقاومة للحريق هي كما يلي: نصف ساعة، ساعة واحدة، 1.5 ساعة، ساعتين، و 3 ساعات. بشكل عام، عندما نشتري الأبواب الزجاجية للحريق الصلب، يجب علينا شراء واحدة مع أطول وقت مقاوم للحريق، لأن هذا هو أيضا أكثر مقاومة للحريق.

أبواب زجاجية مقاومة للحريق - أداء النار

عندما تحدث النار، بالإضافة إلى النار، يمكننا أن نرى، وهناك أيضا الحرارة التي لا يمكننا رؤيتها، وهو أيضا عامل رئيسي مدمر للأشخاص أو الأبواب الزجاجية للحريق. لذلك، يمكن تقسيم الأبواب الزجاجية المقاومة للحريق إلى الأنواع التالية وفقا لأداء النار: العزل الحراري الأبواب الزجاجية للحريق، الأبواب الزجاجية غير المقاومة للحريق، والأبواب الزجاجية العازلة للحرارة الجزئية.


نقاط تركيب باب النار

(1) كاتب. ارسم خط وضع فتح إطار الباب وفقا للحجم والارتفاع والاتجاه المطلوب من التصميم.

(2) يتم إنشاء إطار الباب. أولا إزالة لوحة التثبيت في الجزء السفلي من إطار الباب. إذا كان الارتفاع داخل الإطار أكبر من ذروة ورقة الباب، فيجب أن تكون هناك أخادير محفوظة على الأرض على جانبي الافتتاح. يتم دفن إطار الباب عموما تحت ارتفاع ± 0.00. يجب ضمانه أن الأبعاد العلوية والسفلية لفتح الإطار هي نفسها، فإن الخطأ المسموح به أقل من 1.5 مم، والخطأ المسموح به لخط قطري أقل من 2 مم. يتم تثبيت إطار الباب مؤقتا في الحفرة مع إسفين خشبي. بعد المعايرة مؤهلة، تم إصلاح إسفين خشبي، وسحبة القدم الحديدية لإطار الباب ولوحة الحديد المضمنة بحزم.

(3) تثبيت ورقة الباب والاكسسوارات. يجب توصيل الثغرات حول إطار الباب راسخا ب 1: 2 اسمنت هاون أو الخرسانة الحجرية الجميلة بقوة لا تقل عن ذلك، وينبغي دمجها مع الجدار؛ بعد علاج وتصلب، يجب رسم الفتح والجدار.

بعد الرسم، تثبيت الأبواب، إكسسوارات الأجهزة وأجهزة حماية الحرائق ذات الصلة. بعد إغلاق ورقة الباب، يجب أن يكون التماس الباب حتى وسلسا، مفتوحا بحرية وخفة، ولا ينبغي أن يكون ضيقا للغاية، فضفاضة للغاية وانتعاش.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا