العربية
English

ما هو الفرق بين فيلم Smart Glass و Selfing Dimpling Film (PDLC Film)؟ كيفة تختار؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو الفرق بين فيلم Smart Glass و Selfing Dimpling Film (PDLC Film)؟ كيفة تختار؟

ما هو الفرق بين فيلم Smart Glass و Selfing Dimpling Film (PDLC Film)؟ كيفة تختار؟

نشر الوقت: 2022-07-20     المنشأ: محرر الموقع

من أجل تحقيق الإحساس السري والمفتوح بالمساحة ، لاحظ الكثير من الناس الزجاج الجديد لصناعة الديكور - ذكي تعتيم الزجاج و فيلم التعتيم على التوفيق. إذن ، ما هو الفرق؟ كيفة تختار؟

بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى فهم الفرق الرئيسي بين تعتيم الزجاج و فيلم ذكي ذاتي.

1. التكافؤ

الزجاج الذكي الذكي هو فيلم تعتيم يقع بين طبقتين من الزجاج الأصلي ومصنوع من الزجاج المغلف تحت الضغط العالي. يتكون فيلم التعتيم ذاتيًا من فيلم ITO مع مادة لاصقة مباشرة ، والتي يمكن ربطها مباشرة بالزجاج. من حيث التكلفة ، يمكن أن يوفر الفيلم الذاتي اللصق تكلفة الزجاج الأصلي وجميع تكاليف معالجة الزجاج ، وسيكون السعر أقل نسبيًا.


2. نقل النقل

الزجاج الذكي هشة وثقيلة ، وسائل النقل لديها مخاطر ، في النقل لمسافات طويلة يجب أن تحزم الحالات الخشبية ، والحالات الخشبية والشحن مرتفع نسبيا. يمكن لف فيلم التعتيم مباشرة إلى عبوة الأسطوانة ، وحجم صغير ، وشحن منخفض ، ونقل أكثر أمانًا ومريحة.


3. التثبيت

طريقة تركيب الزجاج والزجاج العادي متسقة بشكل أساسي ، إلى جانب توجيه الشركة المصنعة التي احتياجات الأسلاك ، يمكن إكمال مشاريع أخرى مثل تركيب الزجاج العادي. ومع ذلك ، فإن عملية الفيلم أكثر تعقيدًا ، وتتطلب سطحًا زجاجيًا نظيفًا وسلسًا ، وتتطلب تقنية المشغل الماهرة ، تحتاج إلى الانتباه إلى هذه النقطة.


4. السلامة

الزجاج الذكي يظهر في شكل الزجاج ، والقوة والصلابة أعلى ، ومعدل الأضرار الاصطناعية منخفض. والأفلام التي يعتمد على النطاق الذاتي أكثر تكلفة نسبيًا ، فهو في شكل فيلم ، لذلك عند استخدامه ، علينا أن نتجنب أن نكون كائنات صلبة ، وكائنات حادة خدش.


في هذه الحالة. يبدو أن تعتيم الزجاج والأفلام المعتدلة مختلفة ، حيث أن تكلفة الزجاج تعتيم أعلى ، فإن النقل أكثر إثارة للقلق ، لكن التثبيت بسيط وبأمان عالٍ. على العكس من ذلك ، على الرغم من أن فيلم PDLC ، فإن التكلفة منخفضة ، لكن التثبيت أكثر إثارة للقلق ، فإن السلامة ليست جيدة مثل الزجاج المعتدل.



إذن كيف تختار تعتيم الزجاج والفيلم الذي لاصق ذاتي؟



في الواقع ، هذه المشكلة بسيطة للغاية ، بالنسبة لبعض العملاء الذين قاموا بالفعل بتثبيت زجاج جيد ويريدون أن يكون لهم تأثير تعتيم ، فإن الفيلم طريقة جيدة للغاية. ومع ذلك ، يوصى باستخدام فيلم التعتيم ذاتيًا في بيئة مفتوحة نسبيًا لتجنب فضول الناس للكشف عن الفيلم وتقصير حياة الخدمة. لا يحتوي Dimming Glass على هذه المخاوف ، والمكتب ، والفندق ، والتقسيم ، والأبواب والنوافذ يمكن استخدامها.



نقترح هنا أن يختار الجميع وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة ، ومقارنة الأشياء جيدة أو سيئة ، كل ذلك يعتمد على كيفية استخدامك لها.





Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا