العربية
English

ما هو الطوب الزجاجي؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو الطوب الزجاجي؟

ما هو الطوب الزجاجي؟

نشر الوقت: 2021-11-17     المنشأ: محرر الموقع

Aلبنة زجاجيةهو عنصر معماري مزخرف مصنوع من الزجاج. يمكن أن يختلف حجم ومظهر عنصر المبنى هذا بشكل كبير. المواد المستخدمة لهذا النوع من البناء يسمح بالضوء والهواء لاختراقها. بينما قد يبدو وكأنه الطوب القياسي، فإن الطوب الزجاجي ليس كذلك. إنها تختلف في الملمس والشكل والحجم، وهي توفر غاما بصريا وحجزا خفيفا. قد يختلف لون وهذه المباني أيضا.

واحدة من أفضل ميزات مواد البناء هذه هي أنه مقاوم للرصاص. يمكن استخدام كتلة زجاجية في الإعدادات الداخلية أو الخارجية. احتضن المهندسون المعماريون والمصممين أيضا كتل الزجاجية، مما يجعلهم اختيارا ممتازا للتصميم الداخلي والخارجي. الصيانة المنخفضة والقدرة على إنشاء تصميم فريد تجعل هذه المواد شعبية بين المهندسين المعماريين الداخليين والخارجيين. هذه الكتل متينة وصيانة منخفضة، مما يجعلها خيارا عمليا لأي نوع من أنواع المشروع. متانةكتل الزجاجيجعلهم الخيار الأمثل للتصاميم السكنية والتجارية الراقية.

Aبلوك زجاجييمكن استخدامها لإنشاء نظرة فريدة في المبنى. قد يختلف أسلوب هذه المباني، لكن التأثير الكلي هو نفسه. يمكن أن تكون بسيطة مثل جدار واحد أو معقدة كما يحلو لك. إذا كنت تبحث عن نظرة أكثر حداثة، ففكر في استخدام لوحة مصنوعة من لونين مختلفين. يمكن أن يكون كتلة زجاجية مصنوعة من لونين مختلفين لونا مميزا وتصميما. يمكن أن تكون كتلة الزجاج الزخرفية إضافة مثالية إلى أي مبنى.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا