العربية
English

ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟

ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟

نشر الوقت: 2022-07-06     المنشأ: محرر الموقع

الزجاج هو المواد الأكثر شيوعا لدينا ، والتي تستخدم في العديد من المجالات. مع زيادة الطلب على المستهلك ، تأتي جميع أنواع الزجاج الوظيفي في الأفق ، مثل الزجاج المقاوم للحريق.زجاج مقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟ لنلقي نظرة.

زجاج مقاوم للحريقهو في الواقع منتج زجاجي مع وظيفة الحماية من الحرائق. عند حدوث حريق ، يمكن أن يمنع انتشار النار وعزل الدخان بشكل فعال. غالبًا ما يتم استخدامه كمقياس لمنتجات الحماية من الحرائق. يمكن تحديد أداء الحريق وفقًا لخصائص مقاومة الحرائق ، من خلال تقنية المعالجة والمعالجة الخاصة ، بحيث يكون للمنتجات الزجاجية النزاهة وعزل الحرارة.


زجاج مقاوم للمركبة مغلفة: هذا النوع من الزجاج مغلف بمواد لاصقة عديمة اللون على الطبق المسطح بين الطبقات الزجاجية ، ثم مركبة الزجاج المقاوم للحريق. بعبارة صريحة ، إنه نفس مبدأ التصميم مثل ملفات تعريف الارتباط التي نأكلها. يحظى الزجاج المقاوم للطفر المصحوبين بشعبية كبيرة في السوق ، نظرًا لأدائه المتفوق ، فإن الصبر قوي للغاية ، في درجة الحرارة الداخلية التي تبلغ مائة درجة من المعالجة. عندما يكون هناك حريق ، فإن اللصق من الزجاج المغلف سوف يتوسع ويفتح بسرعة ، ويمتص جميع الحرارة المتولدة ، مما يقلل من حدوث مخاطر السلامة.


الزجاج السلكي المقاوم للحريق: هذا النوع من الزجاج والزجاج المقاوم للحريق أعلاه له فرق كبير ، في إنتاج الزجاج المقاوم للحريق والأسلاك المضافة والأجسام الشبكية المصنوعة من المنتجات. في عملية الاستخدام ، يكون أكثر مقاومة للتأثير ، ويمكن أيضًا توصيله بنظام السلامة الداخلية ، بحيث يكون للزجاج مجموعة متنوعة من الوظائف.


الزجاج الخاص المقاوم للحريق: يستخدم هذا النوع من الزجاج المقاوم للحريق تركيبة زجاجية خاصة لإنتاجها ، مثلالبورسليكات الزجاج المقاوم للحريق، الزجاج المصنوع من البلورات الدقيقة ، إلخ. في بيئة درجات الحرارة العالية ، ليس من السهل أن تظهر ظاهرة التشوه ، استقرار جيد. على وجه الخصوص ، لا يحتوي الزجاج المقاوم على النيران على الجريوب الصغيرة فقط على الخصائص المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى الخصائص الفيزيائية الجيدة ، لها مقاومة ضغط قوية ، ولكن السعر باهظ الثمن نسبيًا ، سيشتري عدد قليل من المستهلكين.

جوفاء الزجاج المقاوم للحريق: هذا النوع من الزجاج المقاوم للحريق ، الرؤية أصغر من الزجاج المادي الآخر ، تم تطوير منتجات جديدة في السنوات الأخيرة. ليس لديها مقاومة جيدة للحريق فحسب ، بل لها أيضًا تأثيرًا جيدًا على تلوث الضوضاء. إنه مبتكر وتحسين على أساس العزل الزجاجي. في الوقت الحالي ، تم تحويل هذا النوع من الزجاج من خلال طرق معالجة مختلفة ، إلى أشكال مختلفة ، كل منتجات وظيفية.




Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا