العربية
English

لوحات مكتب زجاج مقاومة للحريق
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » لوحات مكتب زجاج مقاومة للحريق

لوحات مكتب زجاج مقاومة للحريق

نشر الوقت: 2022-01-24     المنشأ: محرر الموقع

من أجل زيادة الإنتاجية،جدران التقسيم الزجاجيتستخدم لفصل المكاتب ومساحات العمل. يحتوي الجدار الزجاجي المعزول على مستوى عزل صوتي مماثل إلى جدران المنظفات، مما يتيح لعشرين إلى ثلاثين ديسيبل للعزل. هذا النوع من الجدار الزجاج سهل التركيب ويمكن نقله واستبداله عند الضرورة. إنها أرخص بكثير من أساليب البناء التقليدية ويمكن تثبيتها في غضون أيام قليلة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يعني تصميمها خفيف الوزن أنه يمكن نقله بسهولة دون أي أدوات خاصة.


Aجدار التقسيم الزجاجييمكن أن تكون ميزة دائمة أو مؤقتة، اعتمادا على أسلوب ووظائف المساحة. إنها سهلة التركيب، وهي ليست دائمة. نظرا لأنها ليست دائمة، فيمكن نقلها بسهولة أو إزالتها، مما يتيح لك تحريكها كلما احتجت. إنها طريقة أنيقة وكفاءة وفعالة من حيث التكلفة لإنشاء مساحة مكتبية وظيفية. جدار التقسيم الزجاجي يمكن تقسيم غرفة أو منطقة جسدية دون حظر إطلالات. نتيجة لذلك، يمكن أن تخلق بيئة عمل مفتوحة ومريحة وحديثة.


Aجدار التقسيم الزجاجيهو وسيلة مقاومة للحريق وفعالة بشكل لا يصدق لفصل مساحات العمل. كما أنها توفر شفافية متفوقة من الحرارة. على الرغم من أن الجدران الزجاجية غالبا ما تكون مكلفة، إلا أنها متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن تثبيتها بسهولة عن طريق المهنيين المدربين. ومع ذلك، فإن أكبر عيب لاستخدام هذا النوع من الجدار هو تكلفة التثبيت. إذا لم تكن محترفا أو ترغب في استئجار مثبت احترافي، فيمكنك شراء لوحات زجاجية وحدات يمكن وضعها في أي مكان في الفضاء.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا