العربية
English

لوحات مكتب زجاج - مزايا الجدران الزجاجية
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » لوحات مكتب زجاج - مزايا الجدران الزجاجية

لوحات مكتب زجاج - مزايا الجدران الزجاجية

نشر الوقت: 2022-02-20     المنشأ: محرر الموقع

المزيد من الناس يستخدمونالجدران الزجاجيةفي منازلهم. هذه الأقسام هي كبيرة لتقسيم المساحات دون عرقلة الضوء الطبيعي والحفاظ على تكيف الفضاء. هذه الجدران يمكن استخدامها في حمامات خاصة، والممرات، وغرف كبيرة مفتوحة. فهي سهلة التركيب وحتى يمكن تثبيتها دون أي تغييرات هيكلية إلى الغرفة. الفرق فقط بين جدران من الزجاج وغيرها من أنواع أقسام غير المادي.


واحدة من مزاياالجدران الزجاجيةهو تعدد استعمالاتها. وبمجرد تركيب، ويمكن إعادة تشكيلها بسهولة لتناسب احتياجات المبنى. في حين أنها أكثر تكلفة من الجدران الصلبة والجدران الزجاجية سهلة التحرك عند إعادة عرض. على عكس دريوال، لتحل محل أقسام الزجاج هو أيضا أكثر أمانا وأقل تكلفة. صيانة حواجز زجاجية سهلة نسبيا، ويمكن التعامل معها من قبل موظفي الصيانة في المنزل. وعلاوة على ذلك، فإن حواجز زجاجية لا تسبب أي أضرار واضحة.


آخر فائدة كبيرة منجدران التقسيم الزجاجيهو متانةهم. إنهم أكثر مقاومة للتآكل من المواد التقليدية. تستخدم إطارات الألمنيوم عادة لعقد جدران التقسيم الزجاجي، وتستخدم مانعات التسرب من السيليكون الشفافة لإصلاح الأجزاء الزجاجية في مكانها. يتم إرفاق نظام التقسيم مع الأبواب بالإطار باستخدام الأجهزة المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأقسام الزجاجية أقل تكلفة لتثبيتها من البناء التقليدي. لذلك، إذا كنت تقوم ببناء منزل جديد أو عمل تجاري، فيمكنك المضي قدما واستخدامها.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا