العربية
English

لوحات الحائط كتلة الزجاج للأغراض الصناعية
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » لوحات الحائط كتلة الزجاج للأغراض الصناعية

لوحات الحائط كتلة الزجاج للأغراض الصناعية

نشر الوقت: 2021-10-21     المنشأ: محرر الموقع

بلوك زجاجي، يشار إليها أيضا باسم كتلة زجاجية، هي ببساطة ميزة هيكلية فنية مصنوعة من الزجاج. سيختلف ظهور العديد من الكتل الزجاجية بشكل كبير في الحجم والشكل واللون والملمس. كتل الزجاج تعطي تشوها بصريا مع الاعتراف بالضوء الطبيعي في غرفة. تم تطوير كتلة الزجاج الحديثة من التقنيات الزجاجية الموجودة مسبقا في أوائل عام 1900 لإعطاء ضوء طبيعي في مصانع الإنتاج الصناعي. تطورت هذه الكتل من مفهوم أولي للجمع بين الضوء مع نقل الحرارة في جميع أنحاء عملية التصنيع لتضمين خطوات معالجة مختلفة للتلميع والتكوين البلوري والقوالب لجعل كائنات زجاجية زخرفية.


Aبلوك زجاجيلوحة Wall هي ميزة هيكلية مزخرفة للغاية يمكن إضافتها إلى منشأة مصنوعة من المصنع أو الإنتاج الموجودة. غالبا ما تستخدم ألواح جدار كتلة الزجاج لتجميل مناطق العمل الكبيرة، ولكن يمكن أيضا تضمين قيمتها الجمالية في المتاجر الصناعية الصغيرة التي لا تملك مساحة كافية للأرضيات. تتكون لوحة جدار كتلة زجاجية من سلسلة من أجزاء حظر الزجاج. تتكون هذه الألواح من العديد من الكتل الزجاجية في وضع عمودي مثبتة على إطار معدني. عادة ما تكون جدران كتلة الزجاج لون خيار صلب يتم تثبيته بعد ذلك على إطار مرتبط بالسقف أو الجدران في أي مكتب أو متجر. يعتمد مقدار لوحات الحائط الزجاجية اللازمة لتغطية منطقة العمل على ارتفاع السقف الإجمالي ومساحة الأرض المتاحة.


بلوك زجاجيتوفر لوحات الحائط مجموعة واسعة من الفوائد، بما في ذلك القدرة على إضافة الذوق الزخرفية، وزيادة الإنتاج، والسماح بوضوح منتجات أسهل. كما أنها فعالة من حيث التكلفة عند شراؤها بكميات كبيرة. تشمل بعض الاستخدامات الأكثر شعبية لجدران كتلة الزجاج إطارات الصور المعلقة، وتزيين كونترتوب وجدران، وإنشاء واجهة متجر أو الإعلان عن منتج جديد أو زيادة حركة المرور عن طريق عرض منتجات المتجر. إذا كان أحدهم يقوم بتثبيت سلسلة من لوحات الحائط من كتلة الزجاج في مكتب، فقد يكون للمكتب إلقاء نظرة احترافية ولكنه من شأنه أن يلفت انتباه كل من تمر. لوحة Wall Block Block هي ميزة زخرفية من المؤكد أن تخلف عن مصلحة أولئك الذين يدخلون مكتب.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا