العربية
English

كيف يدرك الزجاج المعزول وظيفة مقاومة للحريق؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » كيف يدرك الزجاج المعزول وظيفة مقاومة للحريق؟

كيف يدرك الزجاج المعزول وظيفة مقاومة للحريق؟

نشر الوقت: 2020-10-29     المنشأ: محرر الموقع

كشركة مؤهلة، لا يجب تحسين الأداء فقط، ولكن أيضا سلامة الموظفين. كما أشرفت الدولة على كل شركة لإجراء تدابير الحماية من الحرائق. أساسا كل شركة سيكون لها طفايات الحريق والأدوات الأخرى المنقذة للحياة. على الرغم من اتخاذ تدابير الحماية من الحرائق، يجب علينا أيضا اتخاذ الاحتياطات وإعداد معدات حماية من حريق المؤسسات لتجنب الإصابات.

مشروعنا في المملكة العربية السعودية (زجاج النار المعزول المنخفض


زجاج عازلة مقاومة للحريقهو نوع جديد من المواد المقاومة للحريق يستخدم أساسا في البناء والمركبات والسفن، وما إلى ذلك. لديها أداء نقل خفيف جيد ومقاومة للحريق والعزل الحراري وأداء العزل الصوتي. بالإضافة إلى دور النوافذ الزجاجية العادية، يمكن أن تلبي استقرار النار ونزاهة في فترة زمنية معينة، ولديها المهام الخاصة لمنع الحرائق، وعزل الدخان ومقاومة درجة الحرارة العالية، ويمكن أن تلعب دور حماية السلامة في حدث النار.


ولجمع السلام إلى الأسرة، فإن هذا المفهوم يقبل بشكل متزايد من قبل معظم المواطنين، وسيصدر معدل اختراق السوق من النوافذ الزجاجية المركبة المقاومة للحريق أكثر وأكثر انتشارا.



نافذة مقاومة للحريق حرق في التفتيش، مجهزةزجاج مجوف مقاومة للحريق

يمكن أن يكون الزجاج العازل العادي بالطبع غير مقاوم للحريق.زجاج مقاوم للحريقوالزجاج العازل العادي هو نوعان من الزجاج المختلفة. الآن هناك نوع من الزجاج العازل المقاوم للحريق الذي توجد فيه قطع زجاج متعددة بين كل قطعتين مجاورتين من الزجاج، والمناطق المحيطة بها مختومة وثابتة من خلال دعم الإطارات. ، لتشكيل مساحة مختومة، يتم إغلاق المساحة غير المختومة ومليئة تسرب قوي ومركب محكم للغاية مع طبقة خارجية قوية، ويتم استخدام قطعة واحدة أو أكثر من الزجاج المقاوم للحريق. سطح الاتصال لإطار الدعم والزجاج مرتبط بطبقة داخلية من مانع التسرب. يحتوي إطار الدعم على بنية مجوفة داخلية ومليئة بحجرية لتشكيل هيكل مستطيل. يتم صنع الزوايا اليمنىتين على الحافة الخارجية في هيكل الشطب بحجم 45 درجة، 2 مم لتشكيل زجاج عازل.


يمكن أن تكون المساحة المختومة معزولة، معزولة، وانخفاض الضوضاء. الحجم الأمثل لإطار الدعم والهيكل المشطب الجيد يجعل التسرب الخارجي له شروط تحديد جيدة. هذا النوع من أشكال الزجاج العازلة للزجاج المقاوم للحريق ليس من السهل تشوه وتلف، وأداء الختم، ومقاومة الإشعاع أفضل من الزجاج التقليدي، وهي مضمونة تماما أنه لا يوجد تكثيف، لا آثار، ولا تشوه الشريط المطاطي أثناء الاستخدام طويل الأجل.



المشاكل الهيكلية تؤدي إلى تبادل لإطلاق النار، والتجربة غير مؤهلة

إدراكالزجاج العازل المقاوم للحريق لديه المزايا التالية:


1. الحفاظ على سلامة هيكل الإطار تحت اللهب ودرجة حرارة عالية، وإبطاء انتشار الاحتراق بشكل فعال إلى الجانب الآخر؛


2. بعد فواصل اللهب من خلال الطبقة المنخفضة مقاومة للحريق، سيتم حظرها بفعالية من طبقة أخرى من الزجاج مقاوم للحريق من قطعة واحدة. حتى إذا كان الزجاج الذي يواجه الحريق مكسور، فإن الزجاج الموجود على سطح الظهر يمكن أن يحافظ على سلامته لفترة طويلة. أمان؛


3. استخدم تقنية تعزيز حماية إطارات الإطار الأصلي لتشكيل نظام شامل لحماية الحرائق. في الوقت نفسه، ليس لهذه التقنيات تأثير واضح على العزل الحراري والأداء الموفرة للطاقة.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا