العربية
English

كيف رقيقة هي الزجاج مقاوم للحريق؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » كيف رقيقة هي الزجاج مقاوم للحريق؟

كيف رقيقة هي الزجاج مقاوم للحريق؟

نشر الوقت: 2022-01-11     المنشأ: محرر الموقع

لتلبية معايير السلامة الصارمة في المباني،زجاج مقاوم للحريقيجب اجتياز سلسلة من الاختبارات. هذه الاختبارات، التي أجريتها مختبرات مستقلة، تهدف إلى تحديد مقاومة الزجاج للهبوط في حالة نشوب حريق. يتم تقديم التصنيفات في الزيادات الزمنية، والتي تمثل طول الوقت يجب أن يحتوي الزجاج على النيران. كلما طال هذا التصنيف، كلما ارتفعت جودة الزجاج. بالإضافة إلى ذلك، فإن التصنيف هو انعكاس لموثوقية المنتج في النار.


اختبارزجاج مقاوم للحريقهي عملية صارمة. إنه يكشف الزجاج إلى مستويات درجة الحرارة فوق 1600 درجة لمدة 45 دقيقة. هذا يحاكي مراحل الحريق، ويستند النتائج إلى الوقت الذي يستغرقه الزجاج لزيادة درجة الحرارة. ومع ذلك، يجب ألا تصاعد الزجاج المقاوم للحريق في درجات الحرارة القصوى. علاوة على ذلك، يجب أن يكون مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. لذلك، يوصى باستخدام الزجاج المصنوع من الحرائق في أماكن تتعرض لأشعة الشمس.


زجاج مقاوم للحريقهي مادة شائعة جدا في صناعة البناء. مستوى عال من الحماية يجعلها ضرورة للمباني. في حريق، يجب على الزجاج مقاومة النيران لفترات أطول، مما يجعلها خيارا أكثر أمانا من الزجاج العادي. بالإضافة إلى إيقاف انتشار النار، فإنه يمنع أيضا الغازات السامة من دخول المساحات المجاورة. في حالة نشوب حريق، يمكن للناس الاعتماد على الزجاج أثناء الإجلاء. الزجاج لن يحرقهم. الزجاج هو طبقة واقية واضحة ومشفقة مع خصائص لا intument. سمك هل يمكن أن يختلف سمك الجل من 18 مم إلى 55 مم. سمكا الزجاج، كلما طالت مدة الأداء.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا