العربية
English

كيفية وضع الطوب الزجاجي؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » كيفية وضع الطوب الزجاجي؟

كيفية وضع الطوب الزجاجي؟

نشر الوقت: 2021-12-04     المنشأ: محرر الموقع

Aلبنة زجاجية، المعروف أيضا باسم كتلة زجاجية، هو عنصر معماري مصنوع من الزجاج. إنه يختلف في الحجم والملمس والشكل والمظهر ويوفر غاما بصريا مع الاعتراف بالضوء. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في الهندسة المعمارية. إنها مادة شعبية متزايدة للاستخدام في التصاميم المعاصرة، وكذلك في الأساليب الكلاسيكية والتقليدية. ستعرضك هذا المقال إلى العديد من استخدامات الطوب الزجاجي في الهندسة المعمارية.


Aبلوك زجاجيهي مواد بناء بسيطة منخفضة التكلفة. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والقوام والأنماط. يتم الضغط على النمط في الفراغ الداخلي أو السطح الخارجي للزجاج له تأثير فريد. تستخدم Glazes وإدراجها لتعزيز مظهر الكتلة، وكذلك توفير قوام وألوان مختلفة. هذه الخصائص مهمة للتصميم والجاذبية الجمالية للكتلة الزجاجية.


هناك نوعان رئيسيان منبلوك زجاجياعمال بناء. الأول هو هاون، الذي يبدو الأكثر تقليدية. النوع الثاني من المواد هو سيليكون، والتي يمكن أن تسمح بالمياه اختراق المفصل. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي السيليكون أيضا إلى تآكل رابطها، والتي يمكن أن تسمح بالمياه باختراقها. لذلك، فإن ملاك هو الخيار المفضل للكتل الزجاجية. بالإضافة إلى هاون، تتوفر أنواع مختلفة من السيليكون للاستخدام مع كتل الزجاج. يمكنك اختيار الحق المناسب لمشروعك بناء على التطبيق المقصود.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا