العربية
English

كيفية اختيار حريق زجاج الأبواب والنوافذ
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » كيفية اختيار حريق زجاج الأبواب والنوافذ

كيفية اختيار حريق زجاج الأبواب والنوافذ

نشر الوقت: 2021-12-09     المنشأ: محرر الموقع

حريق زجاج تصنيفايشكل عائقا أمام اللهب والدخان، وليس لمشع الحرارة. هذه المواد هي الخيار الأفضل للالأبواب الزجاجية والنوافذ. يجب أن يكون الزجاج تصنيف الحرائق نفس إطاره. لضمان السلامة، فإنه يجب أن يكون المسمى على هذا النحو. وينبغي أن يكون الصانع قادرة على توفير عينة من الزجاج حريق إذا لم يكن متوفرا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم تقرير اختبار عندما rerated النار شراء المنتجات.


في الولايات المتحدة.،الزجاج للحريقيجب أن تستوفي معايير محددة. على سبيل المثال، يتم اختبار الباب للحريق لمدة 45 دقيقة باستخدام تيار خرطوم. وخلال هذا الاختبار، يتم استخدام خرطوم المياه لاخماد الزجاج الساخن بالماء. يجب أن يكون ضغط لا يقل عن 30 رطل. لزجاج للحريق لمدة 90 دقيقة، يتم استخدام فوهة الضغط العالي.


لتصبح مضادة للحريق، يجب على الزجاج اجتياز مجموعة من الاختبارات التي تحددها المعايير الوطنية. مختبرات مستقلة أداء الاختبارات ودرجات التقييم تعيين. ونظرا للتصنيفات بزيادات الوقت، والتي تعكس الموثوقية المتوقعة من الزجاج خلال حريق. على سبيل المثال، وسيلة تقييم لمدة 45 دقيقة أن الزجاج ستبقى قوية وتحتوي على النيران لمدة 45 دقيقة. يتم تحديد سعره من قبل الفاصل الزمني. بمجرد اختيار الزجاج المناسب للحريق، يمكنك بقية من السهل معرفة أنه لن يحمي المبنى الخاص بك لسنوات قادمة.


الزجاج للحريقهو الخيار الافضل لمنزلك. أنه يوفر الحماية ضد الدخان واللهب، والحرارة، وهو خيار كبير لأية غرفة أو مبنى. تبعا للمكان الذي تعيش فيه، سيكون الزجاج حريق خيار جيد لمنزلك أو الاعمال التجارية الحق في نوع من الزجاج يعتمد على احتياجاتك.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا