العربية
English

كتلة زجاجية - معجزة معمارية
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » كتلة زجاجية - معجزة معمارية

كتلة زجاجية - معجزة معمارية

نشر الوقت: 2021-11-09     المنشأ: محرر الموقع

صلبلبنة زجاجيةتقدم الشركات المصنعة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطوب الزجاجي المثالي للبناء الخارجي والداخلية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى. كتلة الزجاج هي الطوب الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل العديد من أصحاب المنازل ويستخدم على نطاق واسع لأغراض البناء في المنازل والمجمعات المكتبية والمطاعم والمستشفيات ومراكز التسوق في ملاعب الغولف والمباني العامة والحدائق ومراكز التسوق. يمكن للمرء أيضا استخدامه لإنشاء الأسوار والتزيين والمبارزة وحتى الأسوار لأغراض تجارية وحكومية.


ما الأحجام والألوان المختلفة المتاحة فيكتل الزجاجب تأتي هذه الوحدات في 9 × 4 في أحجام X 2 بوصة، و 4 × 4 في أحجام x 8 بوصة. كما أنها تأتي في غير ملونة (شفافة) والأزرق والبحر والألوان الزرقاء الخفيفة الطبيعية. هناك أيضا العديد من الألوان المخصصة التي يمكنك الاختيار من بينها لتتناسب مع مواصفات التصميم الخاصة بك وتعزيز جمال منزلك أو المبنى.


كيف يمكنني تثبيتبلوك زجاجيب يمكنك استخدام الأظافر القياسية أو البراغي لربط الأقسام معا؛ ومع ذلك، إذا كنت تستخدم كتل زجاجية حسب الطلب، فمن الضروري استخدام أنظمة تسمير كتلة الزجاج من أجل التأكد من أن الوحدات في مكان آمن. هناك العديد من الشركات المصنعة التي تقدم خدمة الكتل الزجاجية مسبقا من أجل تجنب هذا المتاعب. بمجرد طلب نظام تسمير Black Block، سيتم تسليمه مباشرة عند عتبة داركم.

Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا