العربية
English

كتلة زجاجية - إضافة المزيد من الضوء إلى ديكورك الخارجي
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » كتلة زجاجية - إضافة المزيد من الضوء إلى ديكورك الخارجي

كتلة زجاجية - إضافة المزيد من الضوء إلى ديكورك الخارجي

نشر الوقت: 2021-10-01     المنشأ: محرر الموقع

بلوك زجاجي، يسمى أيضا كتلة الزجاج، هو أساسا عنصر فني مصنوع من مواد زجاجية مختلفة.كتل الزجاج لدينا العديد من القوام والأشكال والألوان، وبالتالي إعطاء مظهر العديد من الكتل مكدسة معا. كتل الزجاج تعطي الضوء للتصميم الداخلي مع قبول الغموض المكاني أيضا. بصرف النظر عن كل هذه الميزات، تستخدم الكتل الزجاجية أيضا لتخزين العناصر القيمة والخفي.


المصممين المعماري يستخدمونبلوك زجاجيلإخفاء الثريات باهظة الثمن والتركيبات الإضاءة الأخرى لأنها تعطي ضوءا خافتا يخلق الظل. فائدة كبيرة لاستخدام هذا النوع من مواد البناء هي أنها تسمح بالضوء الطبيعي لدخول منزلك حتى أثناء الليل. علاوة على ذلك، يتم استخدامها شعبية أيضا لتغطية الأسلاك الكهربائية والأنابيب الكهربائية، وكذلك النوافذ والأبواب. يحب الكثير من الناس استخدام هذه الكتل في تراسهم وفناء وتزيين وحديقة لتحسين المظهر. علاوة على ذلك، تتيح لك مجموعة واسعة من القوام والأشكال إنشاء أنماط وتصاميم مختلفة تناسب ذوقك الشخصية وتفضيلاتك.


يمكنك استخدام عناصر الضوء الطبيعية المختلفة لتفتيح upterers من منزلك أو جعل الداخلية أكثر حيوية. إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة معاصرة على جدارك الخارجي، فيمكنك استخدام كتلة زجاجية ملطخة لتزيين الجزء الخارجي من منزلك. إذا كنت ترغب في إعطاء إلقاء نظرة مختلفة على النوافذ والأبواب الخاصة بك، فيمكنك وضع هذه الكتل على الجانبين المعاكس لأبوابك، وذلك لإضافة خصوصية إلى الداخل.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا