العربية
English

فوائد النافذة تصنيف النار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » فوائد النافذة تصنيف النار

فوائد النافذة تصنيف النار

نشر الوقت: 2022-03-05     المنشأ: محرر الموقع

حريق مصنفة الزجاجهو الخيار الأفضل لجميع أنواع النوافذ التجارية. هذا النوع من التزجيج أكثر مقاومة للحرارة واللهب، وبالتالي فهو مناسب للتطبيقات التي تكون فيها الصدمة الحرارية مخاطرة. على سبيل المثال، يحتاج الزجاج الذي يقيمه 45 دقيقة إلى مقاومة درجة حرارة ما يقرب من 1600 درجة فهرنهايت، ولكن إذا فشل في الصمود أمام درجة حرارة عالية، فقد تتحطم الزجاج. من أجل منع مثل هذه الكارثة، من الأهمية بمكان أن يفي الزجاج بالمعايير المناسبة.


زجاج مصنفة بالحريقهو خيار جيد لمعظم النوافذ السكنية. يمكن أن تساعد في منع المنزل من اصطياد النار، لأنها لن تحطمت. سوف يصمد الزجاج المقاوم للحريق مجموعة واسعة من درجات الحرارة، لذلك يمكن استخدامه في أي غرفة. تنص تصنيف BS EN 13501-2 للزجاج المصنوع من الحرائق أنه يمكن أن تقاوم الحرارة من النار بحد أقصى 45 دقيقة. هذا خيار ممتاز لمناطق الكمبيوتر الحساسة والسلالميات، حيث يتم إنشاء الكثير من الحرارة.


زجاج مصنفة بالحريقيمكن تثبيتها في جميع أنواع الأبواب، بما في ذلك تلك الأبواب التي ترتفع درجة الحرارة. يحتوي الزجاج المقاوم للحريق على تصنيف سلامة الحريق أعلى من حريق الواقي. يمكن استخدامه في أي باب ارتفاع درجة الحرارة، دون النظر إلى الحجم. ومع ذلك، فإن لديها قيود كبيرة الحجم، مما يجعلها بديلا ممتازا للعديد من التطبيقات. على الرغم من حقيقة أن هذا النوع من الزجاج أكثر تكلفة من تلك الواقية من الحرائق، فإن الأمر يستحق الاستثمار.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا