العربية
English

روح الهندسة المعمارية - جدار الستار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » روح الهندسة المعمارية - جدار الستار

روح الهندسة المعمارية - جدار الستار

نشر الوقت: 2022-05-01     المنشأ: محرر الموقع

1 ما هو جدار الستار الزجاجي الانعكاس


انعكاس جدار الستار الزجاجييشير إلى الهيكل الوقائي الخارجي أو الهيكل الزخرفي للمبنى الذي له قدرة إزاحة معينة بالنسبة للهيكل الرئيسي ولا يشترك في دور الهيكل الرئيسي.




جدار الستار الزجاجي هو نوع جديد من الجدار ، فهو يعطي أكبر خاصية للمبنى هو الجماليات المعمارية ، والوظيفة المعمارية ، وتوفير الطاقة المعمارية والهيكل المعماري وعوامل أخرى موحدة عضويا ، والبناء من زوايا مختلفة إلى تقديم ألوان مختلفة ، مع تغيير ضوء الشمس ، ضوء القمر ، الإضاءة لإعطاء الناس الجمال الديناميكي.



2 التصنيف الأساسي لجدار الستار


جدار الستار الزجاجيهو جدار ستارة زجاجية مكونة من الأضلاع الزجاجية والألواح الزجاجية.

Point Support Glass Curtain Wall عبارة عن جدار ستارة زجاجية يتكون من لوحة زجاجية وجهاز دعم النقاط وهيكل الدعم.

يشير جدار الستار من نوع الوحدة إلى الوحدة الأساسية لهيكل جدار الستار المصنوع من أوزان الجدار المختلفة والإطارات الداعمة في المصنع ، والتي يتم تثبيتها مباشرة على الهيكل الرئيسي لجدار الستار.

جدار ستارة زجاجية مفتوحة الإطار: جدار الستار الزجاجي المفتوح هو جدار ستارة زجاجية مع مكونات إطار معدني مكشوفة على السطح الخارجي.


جدار الستار الزجاجي الإطار المخفي: الإطار المعدني لجدار الستار الزجاجي المخفي مخفي مخفي في الجزء الخلفي من الزجاج ولا يمكن رؤيته في الهواء الطلق





Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا