العربية
English

راتو حارب Covid-19 معكم
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » راتو حارب Covid-19 معكم

راتو حارب Covid-19 معكم

نشر الوقت: 2020-12-29     المنشأ: محرر الموقع

في النصف الأول من عام 2020، انتشر Covid-19 في جميع أنحاء العالم، فقد أصيب الكثير من الناس وفقدوا حياتهم إلى المرض. نتيجة لذلك، من المهم للغاية بالنسبة لسكاننا العاديين اتخاذ تدابير لمنع العدوى من قبل Coronavrius.

هناك سلسلة من الاقتراحات لمساعدتك في منع Covid-19. بادئ ذي بدء، اغسل يديك كثيرا. يمكن أن ينتشر فيروناف فيروس عن طريق الاتصال، ويمكن أن تحددي الغسيل من انتشار الفيروس. ثانيا، الحفاظ على عادة النظافة التنفسية الجيدة. من خلال الهواء والقطرات لنشر طريقة مهمة لنقل فيروس Coronav. تغطية أنفك وفمك مع الأنسجة أو منشفة عند السعال أو العطس. اغسل يديك بعد السعال أو العطس وتجنب لمس عينيك أو أنفك أو فمك بيديك، وبالتأكيد يرتدي قناع يمكن أن يمنع انتقال الهواء والقطرات بشكل فعال. ثالثا، ابق في المنزل قدر الإمكان وتقليل الأنشطة في الأماكن المزدحمة، وتجنب ملامسة الناس مع الالتهابات الجهاز التنفسي. إذا وضعت أعراض تنفسية مثل السعال، سيلان الأنف، والحمى، وما إلى ذلك، يجب أن تبقى في عزلة والراحة في المنزل. إذا استمرت الحمى أو تتفاقم الأعراض، يجب عليك البحث عن طبينصيحة في أقرب وقت ممكن. أخيرا، احتفظ بموقف جيد ونتثق في أن الحياة ستعود ببطء إلى ما كان عليه.

هذه حرب بدون دخان، والجميع منا هو جندي.Wه الآنمن المؤكد أننا سنفوز في هذه الحرب ضد الفيروس.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا