العربية
English

دليل لزجاج مقاوم للحريق
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » دليل لزجاج مقاوم للحريق

دليل لزجاج مقاوم للحريق

نشر الوقت: 2021-09-02     المنشأ: محرر الموقع

زجاج مقاوم للحريقيتم تثبيت شائع في: الأبواب والنوافذ المقاومة للحريق، بما في ذلك الحريق يهرب، أبواب الاستحمام، المناور، أبواب الفناء، الطوابق، السيارات، القوارب، الهياكل التجارية RV، والهياكل التجارية. أثناء التثبيت، يخضع الزجاج المقاوم للحريق إجراء اختبار صارم للحصول على تعيينه الرسمي مع مقاومة للحريق. اعتمادا على النتيجة، سيتم تعيين الزجاج بعد ذلك تصنيف فردي يمثل المدة التي من المفترض أن تصادفها للحرق دون انبعاث أي جزيئات الدخان. مؤهلات التصنيف الفردية النموذجية هي:


اعتمادا على متطلبات حماية الحرائق الفعلية،زجاج مصنفة بالحريققد يكون من أنواع مختلفة. هناك أنواع متخصصة من الزجاج المصنوع من الحرائق مثل تلك التي تتمتع بدرجات درجات حرارة أعلى أو أولئك الذين لديهم مصدرين دخان أعلى. يأتي النوع الأخير من الزجاج المقاوم للحريق مع مؤشر دخان مرتفع للغاية، مما يعني أنه يمكن أن يتسامح مع مستويات الحرارة العالية وما زالت لا تظل غير متأثر بالدخان المتزايد. هناك أيضا نظارات مصممة خصيصا تعني حماية درجات الحرارة العالية أو تلك التي تحتوي على درجات حرارة منخفضة، ولكنها تتطلب علاجا خاصا لمنع اختراق الدخان.


أفضل طريقة لضمان ذلكزجاج مقاوم للحريقالأداء المنتجات وكذلك يجب أن يكون لاستئجار شركة مستكشف مدخنة محترفة تم اعتمادها من مختبر التأمين بمثابة سجل ممتاز من عمليات التفتيش المداخن. في الواقع، يتم تدريب المدخنة على وجه التحديد على تحديد وجود أبخرة قابلة للاحتراق في المداخن وإجراء إجراءات تفتيش شاملة ومفصلة في الموقع. يمكن لاجتياح المدخنة المؤهلة تحديد الأشياء الصغيرة التي قد ترتفع أو أسفل المدخنة وتثبيت المداخن وفقا لذلك. علاوة على ذلك، تساعد عمليات التفتيش المدخنة على تقليل تراكم المداخن الذي يعزز زيادة السلامة وتقلل من فرص حدوث حريق.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا