العربية
English

خصائص تصنيف الزجاج الزخرفي
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » خصائص تصنيف الزجاج الزخرفي

خصائص تصنيف الزجاج الزخرفي

نشر الوقت: 2022-08-27     المنشأ: محرر الموقع

الزجاج الزخرفي ، الذي يُفهم حرفيًا أنه الزجاج المستخدم في الديكور ، معظم هذه الزجاج معالجات عميقة ، مجيئة ، مطلية ، مغلفة ، وما إلى ذلك ، مع توسيع احتياجات الناس ، تصبح أنواع الزجاج الزخرفي أكثر فأكثر ، كلما لديك ، أكثر ، لديك ، كلما ستقدم تصنيف الزجاج الزخرفي.

  1. الزجاج المصنوع: وهو مصنوع عن طريق الطحن على الزجاج المسطح العادي. بشكل عام ، يكون السماكة أكثر من 9 مم ، ويبلغ سمكها أكثر من 5،6 مم.



2. الزجاج الرملي: الأداء يشبه بشكل أساسي الأداء من الزجاج المتجمد ، ويتم تغيير الرمال إلى برميل الرمل. يتشابه الاثنان بصريًا ، ويخلط بينهما العديد من المالكين وحتى المتخصصين في التجديد.

3. الزجاج المزخرف: الزجاج المسطح المصنوع من طريقة التقويم ، يتميز بالشفافية والتعري ، يستخدم أكثر في مناطق الديكور مثل الحمامات.

4. زجاج سلكي: نوع من الزجاج المسطح المضاد للفرش المصنوع من خلال تضمين سلك أو شبكة معدنية في طبق زجاجي بواسطة طريقة التقويم. عندما تتأثر ، سيتم تشكيل صدع شعاعي فقط دون السقوط وإيذاء الناس. تستخدم في الغالب في المباني الشاهقة والمباني المتطايرة.

5. زجاج مغلف: يتكون عمومًا من طبقتين مسطحتين عضويتين بين الزجاج المسطح العادي والزجاج. عند التالف ، لا يزال الحطام يلتصق بطبقة المطاط ، وتجنب الأضرار الناجمة عن رش الحطام ، وغالبًا ما يتم استخدامها لمشاريع الديكور مع متطلبات السلامة.

6. الزجاج المقسى: نوع من الزجاج الإجهاد الذي تتم معالجته عن طريق إعادة معالجة الزجاج المسطح العادي. ليس من السهل كسرها. حتى لو تم كسره ، فسيتم كسره في شكل جزيئات بدون زوايا حادة ، مما يقلل بشكل كبير من تلف جسم الإنسان.

7. الزجاج الساخن المنحني: الزجاج المنحني المصنوع من التدفئة الزجاجية المسطحة وتليينه في قالب ثم تصل. إن تواتر المظهر في بعض التجديدات المتقدمة يرتفع وأعلى ، ويحتاج إلى الحجز ، بدون بقعة.

8. الطوب الزجاجي: عملية الإنتاج هي نفسها في الأساس مثل الزجاج المسطح ، والفرق هو طريقة القولبة. كتلة زجاجية أو الطوب الزجاجي عبارة عن منتج مزخرف جديد. التصميمات جميلة وفاخرة. الطوب الزجاجي مصنوع من المواد الخام الزجاجية وهذا صلب في الطبيعة ويمكن استخدامه لتطبيقات الديكور الداخلي. هذا يعطي نظرة مميزة للغاية على التصميمات الداخلية الخاصة بك. من السهل ومريح أن يتم بناؤه واستخدامه على نطاق واسع على الجدار المزينة في الغرفة أو في الخارج. مجالات التطبيقات.

Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا