العربية
English

حريق مصنفة زجاجية وجلد
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » حريق مصنفة زجاجية وجلد

حريق مصنفة زجاجية وجلد

نشر الوقت: 2020-04-24     المنشأ: محرر الموقع

هناك عدد من الأنظمة المختلفة المتاحة لتوفير تصنيف النار مع الحفاظ أيضا على مرور الضوء وإطلالة واضحة. لا يلزم بالضرورة أن تكون الغرف المصنوعة من الأخطاء والسلالميات بالضرورة أن تكون صلبة ومهندسين مظلمة يمكن أن تحدد أنظمة الزجاج أو فتحات زجاجية زجاجية للحفاظ على مساحة مليئة بالضوء الطبيعي.


من المهم أن نلاحظ أن أنظمة التزجيج والمنتجات الزجاجية المتخصصة المدرجة أدناه هي أكثر تكلفة أنواع زجاج الأمان القياسية مثل الزجاج المغلفة أو المقسى (لدينا مقال آخر يغطيأنواع الزجاج القياسية). يجب على المهندسين المعماريين النظر في تكلفة المواد وأهداف التصميم الخاصة بهم قبل تحديد مجالات شاسعة من زجاج النار.

حريق واقية مقابل حريق المقاومة

أول شيء يجب مراعاته عند تحديد الزجاج المصنف هو ما تحاول حمايته ضده. هناك فرق مهم بين الزجاج واقية من الحرائق والزجاج المقاوم للحريق ورموز البناء محددة للغاية حيث يتم استخدام كل منها. يجب أن تكون المهندسون المعماريون متأكدين من فهم الفرق وأنهم وثيقوا بوضوح حيث يلزم كل نوع.


الزجاج واقية من الحرائق يمنع انتشار النار والدخان.ومع ذلك، لن يمنع نقل الحرارة المشع. هذا يعني أنه مع ارتفاع درجات الحرارة من النار من النار على جانب واحد، فإن الكائنات الموجودة على الجانب الآخر من الزجاج سوف تشعر بالحرارة.الزجاج السلكي، الزجاج المقسى خصيصا، ويعتبر السيراميك الزجاجي زجاج واقية من الحرائق ويمكن استخدامه بشكل عام حيث يدعو رمز البناء إلىفتح واقية.


الزجاج المقاوم للحريق يمنع انتشار النار والدخان؛ بالإضافة إلى أنه يتوقف أيضا عن نقل الحرارة المشع والموصلبحيث لا تحصل على الكائنات الموجودة على الجانب المحمي سائما بما يكفي إلى احتراق تلقائي. يتم تحقيق ذلك عموما من خلال إنشاء مجموعة مغلفة تتكون من عدد من طبقات الزجاج المنفصلة عن طريق المتبادلات المقاومة للحرارة.زجاج مقاوم للحريقيستخدم رمز البناء يدعو لالتجمع النار مقاوم، والتي أيضا يعني أن الارتفاع في درجة الحرارة على الجانب المحمي يجب أن يكون دون عتبة (عادة 250 درجة في الارتفاع إلى ما بعد المحيط).


سلك زجاج

شبكات سلكية الزجاج و، لفترة طويلة، والنوع الوحيد من مصنفة الزجاج المتاحة. وهي مصنوعة من ورقة من الزجاج التي تحتوي على أسلاك الشبكة أدرجت فيه. سلك يحمل الزجاج في المكان عندما يتعرض للحرارة العالية للحريق. ومع ذلك، فإن سلك يجعل الزجاج أقل دائم لذلك هو أكثر عرضة للكسر بسبب تأثير. بالإضافة إلى ذلك، سلك يخلق نمط الكسر أكثر خشنة، وهو أمر خطير جدا. نظرا لمخاوف تتعلق بالسلامة، والعديد من قوانين البناء لم تعد تسمح الزجاج السلكية في الأبواب أو الجانبية، وخاصة في المدارس والقاعات الرياضية.


سلامة الزجاج سلكي لديه نفس خصائص مقاومة للحريق من الزجاج الأسلاك العادية، ولكن لديها أيضا الفيلم الذي يتيح لها تلبية متطلبات السلامة لذلك يمكن استخدامها في الأبواب والجانبية. الفيلم يحمل الزجاج في مكان لو كانت لكسر بحيث قطع مكسورة لن يسبب الاصابة.


أكبر فائدة من الزجاج الأسلاك هي تكلفة منخفضة مقارنة مع أنواع أخرى من الزجاج النار. ومع ذلك، خيارات أخرى بدأت تصبح أكثر قدرة على المنافسة.

خصيصا خفف من حريق زجاج

وثمة بديل فعالة من حيث التكلفة على الزجاج السلكية الزجاج التي تم اختبارها وله تسمية للحريق. ومع ذلك، هناك نوعان من العوائق الرئيسية. أولا، فإنه عادة ما لا تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة اختبار تيار خرطوم. ثانيا، لأنه لا يمكن تمرير اختبار خرطوم، خفف من الزجاج النار يحمل التصنيف بحد أقصى 20 دقيقة لذلك فقد الاستخدام المحدود.

السيراميك الزجاج (زجاج سيراميك)

الزجاج والسيراميك، يشار اليها عادة باسم الزجاج والسيراميك، هو منتج الزجاج الذي يقاوم ارتفاع مستويات الحرارة. لأنه يمكن التعامل مع تغير 800 درجة-F في درجة الحرارة، ويستخدم الزجاج والسيراميك للكووكتوبس الزجاج والأبواب الموقد، وإنما هو أيضا مناسبة للحريق الزجاج مع تصنيف تصل إلى 3 ساعات.

مصنوع من الزجاج السيراميك من ورقة عادية من الزجاج. الجزء يحصل على المعالجة الحرارية التي تسبب عملية التبلور، والتي يجب أن تسيطر عليها بعناية. تبلور يخلق قطعة أقوى من الزجاج الذي لديه الاستقرار الحرارية العالية.

الزجاج السيراميك هو منتج متعدد الاستعمالات. ويمكن ملون، واضحة، أو معكوسة. ويمكن أيضا أن يدرج في عبوات زجاجية معزولة (IGUs)، والتي يمكن أن تسهم في كفاءة استخدام الطاقة. نظرا لمجموعتها من العروض الجمالية، والزجاج والسيراميك بسرعة لتصبح خيارا شعبيا للحريق الزجاج.

المنتفخة زجاج

حريق المنتفخة تصنيفا الزجاجهو منتج مغلفة تتكون من طبقات متبادلة من الزجاج واضحة المنتفخة الطبقات الداخلية. لتقييم النار يمكن أن تصل إلى 3 ساعات حسب عدد الطبقات الداخلية المستخدمة.

عندما تتعرض للنار، فإن الطبقة الخارجية التي تحطيم الزجاج. تعقد الطبقة الداخلية للانتفال الزجاج المكسور في مكانه، ولكنه يتوسع بسرعة أيضا لتوفير طبقة معزولة من الحماية التي تمنع انتشار النار والدخان وكذلك منع الإشعاع الحراري الحراري.

المنفعة الرئيسية للزجاج insuments هي أنها تمنع الإشعاع الحراري الحراري حتى يمكن استخدامه في تجميع مقاوم للحريق طالما تم اختباره ويتم وصفه بهذا الاستخدام.

أنظمة تأطير النار النار

من المهم أن نلاحظ أن كل من الزجاج ونظام الإطارات يعمل معا لتوفير تصنيف للنار، وهذا هو السبب في استخدام الكلمة \"التجمع \" بانتظام في هذه المقالة. يجب أن يكون لكل من الإطار والزجاج نفس التصنيف؛ على الرغم من أن رموز البناء تقدم استثناءات حيث يسمح بتصنيف أعلى من المطلوب (يشير دائما إلى الرموز المحلية عند تصميم نظام).

عند استخدام نظام من مكونات مختلفة، يجب أن يتم تصنيف جميع المكونات بشكل صحيح بحيث تكون التصنيفات واضحة ويمكن التحقق منها في الحقل. النظم المصنفة الحرارية هي مكونات حرجة في مجال السلامة والحياة والحاجة إلى مراجعة بدقة في كل من مراحل التصميم والبناء لضمان تلبية متطلبات التعليمات البرمجية.




Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا