العربية
English

جدار تقسيم النار مع باب إلى تايلاند
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » جدار تقسيم النار مع باب إلى تايلاند

جدار تقسيم النار مع باب إلى تايلاند

نشر الوقت: 2022-06-29     المنشأ: محرر الموقع

نريد اليوم مشاركة أحد مشروعنا الذي ينطلق من تايلاند.


حصلنا على التحقيق في 21شارعفي اليوم الأول ، يمنحنا عملائنا فقط الرسم أدناه ويطلب منا تقديم بعض الاقتراحات ، نقترح أنه يمكننا استخدام 15 ممزجاج السيليكون الكريستاليويمكن أن يكون الإطارالصلب المجلفنمعالألومنيومالكسوة.


العينة كما هو موضح أدناه ، نرسل إلى عملائنا للتحقق ، وتحدثوا بشكل كبير عن بنائنا وجودة منتجاتنا ، لذلك اتخذوا قرارًا بالتعاون مع شركتنا.


مهلة زمنيةنا هي 30 يومًا ، قدم عميلنا الطلب في 8العاشرمايو ، وقالوا إن هذا المشروع عاجل للغاية ، آمل أن نتمكن من إنهاءه في أقرب وقت ممكن.


فيما يلي عملية إنتاجنا:



نبدأ إنتاجنا في 8العاشرمايو ، انتهينا من الإنتاج على 2اختصار الثانيفي يونيو ، انتهينا من هذا المشروع قبل أسبوع مما كان متوقعًا. Bebel هو صور التحميل لدينا:

يستغرق الأمر حوالي 6 أيام إلى تايلاند ، وعملائنا يقومون بتثبيته في أقرب وقت ممكن. قالوا إن العمل معنا هو الأكثر إرضاءً التي قاموا بها على الإطلاق ، حيث أنقذناهم كثيرًا من الوقت.

فيما يلي الصور بعد التثبيت:

إننا نشارك هذا إن لم يكن للدعاية فحسب ، بل نريد أيضًا أن نخبر جميع عملائنا أننا سنبذل قصارى جهدنا دائمًا لمساعدتك في كل المشكلة ، نحن شراكة ، نحن أيضًا صديقان.





Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا