العربية
English

تعرف عن الزجاج المقيم النار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » تعرف عن الزجاج المقيم النار

تعرف عن الزجاج المقيم النار

نشر الوقت: 2021-10-15     المنشأ: محرر الموقع

زجاج مصنفة بالحريقهو نوع خاص من الزجاج الذي يتم تعزيزه مع الراتنجات المقاومة للحريق لمقاومة نمو النار من كل من الحرارة والشرب. يشار إليها أيضا باسم الزجاج المقترض في النار أو الزجاج المقاوم للحريق. عادة، يشير مصطلح الزجاج المصنوع من النار إلى سمك الزجاج الذي يقاوم نمو الحرائق. تختلف سمك الزجاج المصنوع من الحرائق اعتمادا على تكوينه، بما في ذلك كمية الزيوت المعدنية المستخدمة في تصنيعها وكذلك قدرة الزجاج على امتصاص النار. عند استخدام الزجاج المقاوم للحريق في مناطق معينة من مبنى مثل الحجرات أو النوافذ أو المناور، يتم استخدام مصطلح FireratedGlass لوصفه بشكل أكثر شيوعا.


زجاج مصنفة بالحريقيقلل من الانتشار السريع للحريق والدخان وراء نقطة الخروج الأولي. ومع ذلك، لن يمنع الهواء الساخن من الاختراق وبالتالي لن يمنع نقل الحرارة المشع إما. عادة، يتم استخدام الزجاج المصنوع من الحرائق، وسرعة الحريق غير الصحيحة، والألياف الزجاجية السيراميك في الأماكن التي يتطلب فيها رمز البناء مقاومة للنار. الابتكار الأكثر حداثة هو مقاومة للحريق، وهي عملية مواد بها الممتلكات التي تمنع الحرائق من خلال فتحة؛ وتسمى هذه المواد مقاومة للحريق.


هناك ثلاثة أنواع أساسية من: غير مصنف، مقاوم للحريق مقاوم للحريق. جميع لديهم مزايا ورسم زجاج مصنفة بالحريق ظهورهم. مصنوعة من الزجاج غير المصنوع من العديد من طبقات الزجاج رقيقة بما يكفي لتوفير المقاومة الحرارية. إذا لم يتم تخفيفه، فيمكنه اقتحام شظايا بمعدل سريع.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا