العربية
English

الطوب الزجاجي الصيني المجوف للاستخدام اليومي
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » الطوب الزجاجي الصيني المجوف للاستخدام اليومي

الطوب الزجاجي الصيني المجوف للاستخدام اليومي

نشر الوقت: 2022-07-28     المنشأ: محرر الموقع

الطوب الزجاجي المجوف هو نوع من مواد البناء الزخرفية عالية الجودة التي تصنعها الزجاج وتشكلها قطعتين من كتل زجاجية نصف الجسم متصلة تحت درجة حرارة عالية. في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه على نطاق واسع في مشاريع البناء الحديثة الداخلية والخارجية نظرًا لطريقته السهلة للتثبيت والقدرات متعددة الوظائف أدناه:


1. حماية البيئة
مثل الزجاج التقليدي ، الطوب الزجاجي المجوف هو نوع من المواد الشفافة المصنوعة من المعادن غير العضوية المذابة تحت درجة حرارة عالية. مع التخصصات التي تغطيها ، لا توجد مواد بناء غير مبال ، غير نشطة ، غير ضيقة ، غير مفعمة بالحيوية ومقوّضة ، فقد تكون مواد بناء "خضراء " مع أي مخالفة أبدًا. من خلال انخفاض فعال في تلوث الضوء من مواد أخرى من الطوب ، يصبح الطوب الزجاجي المجوف أحد أفضل المواد في استخدام الديكور الداخلي وضبط الضوء الداخلي.


2. مقاومة الحرارة
بواسطة بنية الجسم الفراغية ، الطوب الزجاجي المجوف يتيح امتصاص الضوء الفعال دون زيادة درجة حرارة الغرفة في موسم الصيف وفي فصل الشتاء ، يمكن أن يمنع بشكل فعال انشقاق كمية الغرفة من الحرارة

3. مقاومة الصقيع
الطوب الزجاجي المجوف يمكن استخدامها في أي منطقة عالمية وخاصة أولئك الذين يعانون من درجة حرارة مختلفة داخلية وخارجية كبيرة بسبب طابعها الذي بالكاد يتم تجميده. يمكن أن يكون الحد الأقصى لفرق درجة الحرارة 40 درجة مئوية بين درجة الحرارة الداخلية ودرجة الحرارة الخارجية.

4. عزل الصوت
أيضا من خلال بنية الجسم الفراغية ، يمكن استخدام الطوب الزجاجي المجوف في الجدار الخارجي لتقليل مساحة احتلال النافذة الزجاجية للسماح بامتصاص الضوء بشكل أفضل وعزل الصوت. كونه الجدار الداخلي ، يمكن لبنة الزجاج المجوف أن يعزز امتصاص الضوء الداخلي ويظل عزل الصوت في نفس الوقت.

5. مقاومة الحريق
الحد الأقصى لمقاومة الحريق من الطوب الزجاجي المجوف هو 72 دقيقة ، والتي تمت الموافقة عليها على أنها "من الدرجة A " في معيار مقاومة الحرائق الوطنية في الصين والذي يحتوي فقط على الصف A/B/C فقط.

6. السطوع العالي والشفافية المنخفضة
الطوب الزجاجي المجوف يمكن أن تكون مواد البناء الأكثر فعالية لحماية الخصوصية مع بقاء امتصاص ضوء الغرفة. إنه يجلب ضوءًا ناعمًا ومتوسطًا داخل الغرفة لتجنب أي راحة ناتجة عن أشعة الشمس المباشرة.

7. شدة عالية
مع الجسم عالي الكثافة الفائقة ، يمكن أن يكون الطوب الزجاجي المجوف استخدامًا للسرقة للاستخدام المنزلي أو الجمهور.

8. مقاومة الذرات
مع هذا التخصص ، تكون الطوب الزجاجي المجوف دائمًا في سطح طبيعي يبحث دون أي ندى أو ندى حتى في درجة حرارة الغرفة 20 درجة مئوية بينما تكون درجة الحرارة الخارجية -2 درجة مئوية. هذا يمكن أن يتجنب تآكل Towords المنتج من Mirage.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا