العربية
English

اعتبارات مهمة عند شراء وتثبيت النافذة تصنيف النار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » اعتبارات مهمة عند شراء وتثبيت النافذة تصنيف النار

اعتبارات مهمة عند شراء وتثبيت النافذة تصنيف النار

نشر الوقت: 2021-11-25     المنشأ: محرر الموقع

يتطلب لجنة CPSC أو هيئة سلامة المنتجات الاستهلاكيةزجاج مصنفة بالحريقتلبية متطلبات معينة لحماية المباني من آثار النيران. تعكس تسمية أو قائمة متوافقة مع CPSC قدرة المنتج على مقاومة الصدمة الحرارية والامتثال لرموز سلامة الحرائق الحالية. يجب أن تفي هذه المنتجات أيضا بالمعايير الصارمة التي تم تحديدها بواسطة IBC. فيما يلي اعتبارات مهمة عند شراء وتثبيت الزجاج المصنوع من النار:


عند التحديدزجاج مصنفة بالحريقضمان أن المنتج يلبي المعايير المطلوبة ويتم وصفه بشكل مناسب. يحدد IBC إجراءات الاختبار التي يجب إجراؤها للتأكد من أنها تمر هذه المعايير. إذا فشل في تلبية المتطلبات، يجب أن يخضع لإعادة الاختبار. على عكس الزجاج المقسى التجاري، يتعين على الزجاج المصنفة بالحريق تحمل درجات حرارة تصل إلى 1600 درجة لمدة 45 دقيقة. يجب أن يتم وصفه أيضا بشكل دائم بالامتثال لمتطلبات رموز البناء المحلية.


عند الشراءزجاج مصنفة بالحريقتحقق من متطلبات ومواصفات الباب والإطار والجلد. يجب أن يكون حجم التزجيج هو نفس حجم الإطار والباب. يجب أن يطابق الباب والإطار المصنوع من الحريق أيضا بحجم الزجاج. يحدد الفصل IBC Code 7 متطلبات الزجاج والإطارات المقدرة بالحريق. قد تحتاج إلى التحقق من رموز البناء للسلطة المحلية لتحديد المعايير التي تنطبق على المبنى الخاص بك.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا