العربية
English

اختيار باب النافذة تصنيف النار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » اختيار باب النافذة تصنيف النار

اختيار باب النافذة تصنيف النار

نشر الوقت: 2021-12-21     المنشأ: محرر الموقع

اختيار اليمينزجاج مصنفة بالحريقلمنزلك أمر بالغ الأهمية. الخطوة الأولى هي فهم الأنواع والأحجام المختلفة. هناك نوعان من الزجاج: زجاج النار التقليدي مصنفة والزجاج المتسامح للحريق للبيئة. السابق لديه تصنيف أمان عالي التأثير ويمكن استخدامه في أي نظام تأطير تقييما في الحرائق. هذا النوع متاح في سمك مختلف وتشطيبات، وهو واضح بصريا. لن تتحطم أو تصبح مشوهة، لذلك سيكون اختيارا جيدا لمعظم المنازل والشركات.

زجاج مصنفة بالحريقيمكن استخدامها في كل من التطبيقات الداخلية والخارجية. غالبا ما يكون مطلوبا في الخفيطين والأبواب. في وقت سابق، تم استخدام الزجاج السلكي. لكن التكنولوجيا وراء الزجاج السلكي تطورت. اليوم، الزجاج اللاسلكي هو خيار أفضل بكثير من الزجاج السلكي، ويمكن أن توفر سلامة الحريق الراقية. لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من التزجيج، اقرأ! في المرة التالية التي تحتاج فيها إلى ترقية Windows، تذكر أن تختار الزجاج المصنوع من النار في منزلك.

زجاج مصنفة بالحريقيمكن استخدامها في أي منزل، ويمكن أن تحمي عائلتك من الآثار الضارة للدخان واللهب. على عكس الأنواع الأخرى من الزجاج، فإن الزجاج المصنف في الحرائق لديه فائدة إضافية: إنه سهل التركيب. فقط اتبع هذه المبادئ التوجيهية وستكون النوافذ أو الأبواب الجديدة الخاصة بك نسيم للاستخدام. كما أنها تأتي مع الضمان. لمزيد من المعلومات، https://www.ratoglass.com/.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا