العربية
English

أهمية النار مصنفة الزجاج
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » أهمية النار مصنفة الزجاج

أهمية النار مصنفة الزجاج

نشر الوقت: 2021-09-26     المنشأ: محرر الموقع

حريق مصنفة الزجاجيحمي هيكل بالإشارة إلى قدرته على مقاومة النار. عمولة سلامة المنتج المستهلكة الأمريكية أو CPSC تحدد المعيار لحريق مصنفة الزجاجفي معظم الدول. هذا مهم عند شراء حريق في متاجر البيع بالتجزئة، لأنه إذا تم تصنيف النافذة \"القابلة للاشتعال \" سيكون من غير المجدي شراء منتج يمكن بسهولة النار.


حريق مصنفة الزجاجيمنع هروب الدخان والنار من هيكل من خلال Windows. ومع ذلك، لن يمنع نقل الحرارة المشع من خلال هيكل من الخارج. السلكية والنار تعتبر السيراميك الزجاجية المقدرة، خاصة مع إطار الألمنيوم، كزجاج مصنوع من الحرائق وعادة ما يتم استخدامه في المناطق التي يتطلب فيها رمز البناء فتحا للنقل الحراري الخطير. يمكن استخدامها في المباني السكنية والتجارية لعلاقات السباكة الباردة والساخنة.


يتم تعزيز المقاومة الحرارية للزجاج باستخدام عاكس نحاسي، والذي يحتوي على ميل إضافي لزيادة توصيل طاقة الأشعة تحت الحمراء. هذا يزيد من نقل الطاقة من خلال هيكل، ولكن لا يلغي الحاجة إلى طفاية حريق تقليدية أو إمدادات الأكسجين. يمكن أيضا مطلي بعض الزجاج المصنف بالنيران بطانة بلاستيكية واضحة لتحسين الاختراق في العزل الحراري. ومع ذلك، قد لا تخترق السيراميك الزجاجي الواضح والأرباح النار بشكل كاف في العزل لتكون فعالة.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا