العربية
English

أشياء يمكنين معرفة بها
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » أشياء يمكنين معرفة بها

أشياء يمكنين معرفة بها

نشر الوقت: 2021-10-05     المنشأ: محرر الموقع

Aحريق مصنفة الزجاج هو نوع من الباب المثبت في غرفة مقاومة للحريق لحماية إضافية. إذا كنت ترغب في الحصول على زجاج مقصورة للحريق لأبوابك، فيمكنك بسهولة العثور عليها في السوق. الزجاج المصنف الحريق يعني أنه يحتوي على بعض مستويات الحماية من الحرائق، مما سيساعدك على اتخاذ قرار أفضل أثناء شراء واحدة. عادة ما يتم استخدام هذه المقاييس الزجاجية المصنفين النار في مجالات العمل، لكنها مناسبة أيضا للمنازل. سيعتمد مستوى حماية الحرائق على كمية الحرارة التي تمر عبر الباب الزجاجي.


بشكل عام،إطلاق النارالزجاج المقيم لن يمنع كل فقدان حياة الإنسان. على سبيل المثال، قد لا يمر الدخان من حريق الطهي عبر الباب الزجاجي إذا كان الباب مصنوع من الزجاج المصنوع من الحريق. ومع ذلك، فإنه بالتأكيد لن توقف انتشار النار. تعتبر الزجاج السلكية السيراميك، الزجاج المصمم خصيصا للزجاج المقاوم للحريق والزجاج مقاوم للحريق، وبالتالي فإنه قادر على تحمل النار لمدة تصل إلى 45 دقيقة.


بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يفكرون في تثبيت باب رشيق لمنزلهم أو مكتبهم، يجب عليهم النظر في عدد من العوامل أولا. أولا، يجب على نوع الزجاج تلبية متطلبات قانون النار المحلي. يمكن تأكيد تصنيف النار من الباب من قبل أخصائي تركيب زجاجي ذو تصنيف النار، الذي سيساعدك على اختيار النوع الصحيح من الباب لإنشائك. علاوة على ذلك، فمن الضروري أن يكون لديكحريق مصنفة الزجاج التثبيت، حتى لو كان فقط من أجل وجود باب يلبي متطلبات رمز الحريق. وذلك لأن الباب المعيب قد يؤدي إلى تلف التجارة وكذلك حياة الأشخاص الذين يعملون هناك.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا