العربية
English

أسئلة حرق حول الزجاج مصنفة بالحريق
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » أسئلة حرق حول الزجاج مصنفة بالحريق

أسئلة حرق حول الزجاج مصنفة بالحريق

نشر الوقت: 2020-03-27     المنشأ: محرر الموقع

تعد اختراع الزجاج المصنف في الحرائق أحد أكثر التطورات حرجة في مجتمع التصميم والبناء. اعتمادا على نوع الزجاج، قد يمنع الزجاج المصنف في الحرائق من الدخان واللهب والحرارة، مما يعني أن المهندسين المعماريين يمكنهم دمج مساحات أكبر من الزجاج في الدرجات، بين المكاتب والفصول الدراسية، ويطل على الأذاكرة، ولا تعداد عدد لا يحصى من التطبيقات الأخرى مع تلبية متطلبات السلامة الحاسمة وبعد ولكن بينما يخدم غرضا مهما، لا يزال هناك بعض الارتباك حول الزجاج المصنوع من الحرائق. يمكن أن يؤدي المصطلحات المختلفة والرموز المتنوعة إلى أسئلة ومعالجة.


فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعا التي نتلقاها عن الزجاج المصنوع من الحرائق.


س: ما هو الزجاج مصنفة بالحريق؟


اعتمادا على النوع، قد يمنع الزجاج المصنوع من الحريق الدخان واللهب وغالبا ما يكون للحرارة لمدة 20 دقيقة إلى ثلاث ساعات. وهذا يسمح للمهندسين المعماريين بوفاء أهداف التصميم للجماليات والإضاءة اليومية أثناء ضمان ضمان بناء السلامة ومتطلبات بناء وإطلاق النار. تسمح مجموعة المنتجات المرنة للغاية بإمكانيات متعددة الوظائف والجمالية متعددة غير محدودة، ومزج تماما مع أنواع الزجاج غير الحريق المجاورة. يمكن استخدام الزجاج المقاوم للحريق للزجاج الصناعي والنوافذ والخطال الخفيطي، الحلول المشتركة بعقب والأبواب المصنوعة من الحرائق أو جدران التقسيم والأرضيات الزجاجية أو جدران الستائر.


س: ما هي أنواع الزجاج المصنفة بالحريق؟


هناك نوعان من التزجيج تصنيف النار: حريق واقية ومقاومة للحريق. هناك العديد من خيارات المنتج داخل كل فئة. من المهم التشاور مع خبير زجاجي مصنوع من الحريق في Vetrotech للحصول على الحل المحدد الذي يلبي احتياجات المشروع الخاص بك.


بشكل عام، تم تصميم زجاج واقية من الحرائق، المعروف أيضا باسم \"السيراميك الزجاجي\" لمنع (أو مقصورة) الدخان والنفايات، ولكن لا يحظر نقل الحرارة المشعة. هذا يعني أن الزجاج سيساعد في الحفاظ على النار من الانتشار، لكنه لن يمنع الإصابة المرتبطة بالحرارة للركاب. من الأمثلة على المنتجات المصنوعة من الحرائق المصنوعة من الزجاج السلكي المصقول، والزجاج المقسى التخصصي، وبعض شرائح Insuments، والسيراميك الزجاجي.


مصنوع من الزجاج المقاوم للحريق مع طبقات متعددة من الزجاج الرقائقي مع غرفة خلط بينها، مما يوفر طبقة تعاني من حظر الدخان والنفايات فحسب، بل توفر أيضا عائقا للحرارة المشعة. يسمح ذلك ببناء الركاب بالخروج من المبنى دون تعرضه للحروق الحرارية المشعة، مما يجعله مناسبا لتطبيقات الخروج مثل السلالم المصممة بجدران زجاجية لتشجيع استخدام أكثر تواترا.


س: ما نوع التزجيج يقيم النار في الحرائق مطلوب تحت الرمز؟


اعتمادا على إصدار التعليمات البرمجية، قد يتطلب مشروعك منتجا مقاومة للحريق أو حماية الحريق. هناك اختلافات فريدة من نوعها بين الزجاج المقاوم للحريق والحريق.


على سبيل المثال، يلزم الزجاج المقاوم للحريق لفتحات التجميع المزجج وألواح رؤوس الباب والخطال الخفيطي وتتألف Transoms أكبر من 25 في المائة من الجدار المشترك؛ يتم تصنيف هذه المناطق على أنها \"جدار شفاف\" ويجب أن تمتثل مع ASTM E119. يطلب من الزجاج المقاوم للحريق أيضا على جدران من 60 إلى 120 دقيقة، لوحات رؤية من 60 إلى 90 دقيقة، و 60 إلى 120 دقيقة ذات دلالة دولية وترانزمسات عندما لا تكون في حاويات الخروج والممرات. يمكن لخبراء Vetrotech مساعدتك في تحديد المنتج والحل الصحيحة للحريق الصحيحة التي تلبي لوائح IBC.


س: هل يمكنني تلبية أهداف التصميم الخاصة بي مع التزجيج في النار؟


لدى فرق المباني والتشييد العديد من حلول الزجاج المصنوعة من الحرائق للاختيار من بينها مع قدرات متعددة الوظائف، بما في ذلك الأرضيات الزجاجية، المناور، جدران الستائر، الأبواب والأبواب. يمكن أن يساعد Vetrotech في تصميم جمعيات التزجيجات ذات الرأسية المخصصة للمشاريع مع احتياجات التصميم والتصميم الفريد. باستخدام منتجات واضحة تصنيف النار مثل Contraflam يعطي المهندسين المعماريين والمصممين المرونة لمطابقة جماليات زجاج النافذة. من خلال الجمع بين الزجاج المقصن بالحريق من Contraflam مع إطارات VETROTECH Low-Low-Right VDS، تتميز بأبعاد ملف تعريف إطار أرق. يحتوي المهندسون المعماريون والمصممين على حل مصنوع من الحرائق يتكامل مع جدار الستائر والنوافذ وغيرها من مكونات الباب والإطارات.


س: لماذا لا يوجد مخطط بسيط يمكن استخدامه لتحديد منتجات النار؟


يتم تعريف المنتجات المصنوعة من الحريق بموجب لوائح التعليمات البرمجية القائمة على الأداء، والمنتجات التي تم اختبارها إلى المعايير المناسبة لها نتائج مدرجة مختلفة. مخطط بسيط لا يمكن أن يغطي جميع النتائج الممكنة. ومع ذلك، لدى Vetrotech دليل تطبيق [رابط] أنه لاستخدام نقطة انطلاق. يمكن لخبراء تطبيقات النار لدينا أن يساعدك في العثور على الحل الدقيق لمشروعك. مرجع دليل موارد المنتج Vetrotech لمزيد من المعلومات


س: ماذا يوصي Vetrotech بوضعهما بين الجدران وأقسام الإطارات والأبواب؟


يمكن استخدام Caulk Caulk والصوف المعدني أو Rockwool. يجب إدراج المواد للاستخدام في التطبيقات المقدرة بالحريق. دائما اتبع أوراق التعليمات ورسومات المتاجر وإرشادات UL.


س: ماذا يوصي Vetrotech بسد النار؟ ماذا يفعل المرء إذا كان لونك لون مخصص مطلوب؟


لا يحدد Vetrotech علامة تجارية أو نوع؛ يمكن استخدام أي دجاجة مدرجة في إطلاق النار مع تزجيج Vetrotech تصنيف النار. إذا رغبت في ذلك، يمكن استخدام مانع التسرب مستحضرات التجميل بالإضافة إلى الأغراض الجمالية.


س: هل يبدو الزجاج المصنوع من الحريق مختلفا عن الزجاج التقليدي؟


سيحتوي بعض الزجاج المصنفة على الحريق على إيلاء العنبر. ومع ذلك، يستمر المصنعون في تحسين مظهر ووضوح منتجات المنتجات المصنوعة من الحرائق. على سبيل المثال، حدد Vetrotech's Keralite


يتميز بتكنولوجيا تلميع سطح براءة اختراع مع تركيبة متقدمة لإنشاء رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة. لديها مؤشر تقديم اللون 97.1 (من أصل 100)، قيمة R96A عالية. أقرب قيمة CRI (RA) هي 100، أفضل أو مؤشر ترميم اللون.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا