العربية
English

\"جديد حبيبي \" من المواد الزجاجية الزجاجية - الزجاج السلكي
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » \"جديد حبيبي \" من المواد الزجاجية الزجاجية - الزجاج السلكي

\"جديد حبيبي \" من المواد الزجاجية الزجاجية - الزجاج السلكي

نشر الوقت: 2022-04-02     المنشأ: محرر الموقع

ما هو الزجاج السلكي؟


يطلق على الزجاج السلكي أيضا الزجاج المعدني والأسلاك المعدنية. زجاج خاص يتكون من خلال الضغط على قطع متعددة من الأفلام الوسيطة أو الأنماط التي تشبه الأسلاك إلى شريط زجاجي شبه سائل خلال عملية الإنتاج المختصرة. ليس من السهل اخترقه تحت تأثير، ولم يكن من السهل أن تكون قطعها الزجاجية بعد تلفها، لذلك فهي مناسبة للديكور الداخلي.




عملية إنتاج الزجاج السلكي


الزجاج السلكي هو نوع من زجاج السلامة التي تنتجها عملية التقويم. بعد تكسيره، يتم إرساله إلى السائل الزجاج المنصهر، ويمر السائل الزجاجي من خلال الأسطوانة المخالفة العلوية والسفلية معا لتشكيل الزجاج السلكي. شكل شبكة سلكية في الزجاج السلكي هو مربع عموما أو سداسي، ويمكن أن يكون سطح الزجاج منقوش أو ناعم.


ميزات الزجاج السلكي


مقاومة الحريق: حتى لو تم كسر الزجاج السلكي، فإن الأسلاك أو الشبكة يمكن أن تدعم الشظايا، ومن الصعب أن تسقط وتراجع. حتى عندما يخترق الشعلة، يمكن أن تمنع اقتحام اللهب ومسحوق النار، ولديه تأثير منع انتشار الشعلة من الافتتاح.


السلامة: الزجاج السلكي يمنع الحطام من الطيران. حتى إذا تم كسر الزجاج بالضغط الخارجي مثل الزلزال والعاصفة والأثر وما إلى ذلك.، فإن الشظايا يصعب انثرها، ومقارنة مع الزجاج العادي، فليس من السهل أن تسبب شظايا مبعثرة وأضر بأذى.


مكافحة السرقة: الزجاج السلكي يمكن أن يمنع شظايا من الطيران. حتى إذا تم كسر الزجاج بالضغط الخارجي مثل الزلزال والعاصفة والأثر وما إلى ذلك.، فإن الشظايا يصعب انثرها، ومقارنة مع الزجاج العادي، فليس من السهل أن تسبب شظايا مبعثرة وأضر بأذى.


مكافحة السرقة: الزجاج العادي مكسور بسهولة، لذلك يمكن لصوص التسلل الأنشطة غير القانونية، في حين أن الزجاج السلكي ليس كذلك. حتى إذا تم تحطيم الزجاج، فإن شبكة الأسلاك لا تزال تعمل، لذلك من المستحيل أن يسرق لص يسرق بسهولة. يجلب الممتلكات المضادة للسرقة من الزجاج السلكي الأشخاص شعورا بالأمن النفسي.


تطبيقات زجاجية سلكية واستخدام الحالات


1. وفقا لأحكام قانون البناء، يتم استخدام الزجاج السلكي للجزء الافتتاحي من اللهب لمنع انتشار النيران.


2، للأسطح، المناور، شرفات وأجزاء أخرى. لا يوجد أيضا خطر من شظايا السقوط بمجرد تحطيم الزجاج.


3، لإطلاق النار حماية المناطق، جدران الدخان.


Heshan Rato Special Glass and Building Materials Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في العديد من زجاجات البناء والزجاج الخاص، مثل الحريق المصنوع من الزجاج، الزجاج المعزول، الزجاج مغلفة، الأبواب التزجيج والنوافذ، الزجاج الذكي، الألومنيوم - لوحة الكلام، إلخ.
لدينا اتصالات
رقم 1506، Xinye Road، تشكيل المدينة، مدينة هشان، جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
86-7508894168.
تابعنا

اتصل بنا