12mm الصوت والدليل على البناء معزول سعر الزجاج الجدار الزجاجي لبناء تشييد المباني
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » آحرون » 12mm الصوت والدليل على البناء معزول سعر الزجاج الجدار الزجاجي لبناء تشييد المباني

اتصل بنا
حصة ل:

12mm الصوت والدليل على البناء معزول سعر الزجاج الجدار الزجاجي لبناء تشييد المباني

توافر الحالة:
الكمية:

مقدمة

اخترع الزجاج المعزول من قبل الأميركيين في عام 1865. وهو نوع جديد من مواد البناء مع العزل الحراري الجيد، والعزل السليم، والجمال والتطبيق، ويمكن أن تقلل من وزن المباني.

وهي مصنوعة من الزجاج (أو الثلاث) من الزجاج، باستخدام مادة لاصقة مركبة عالية القوة والعالية محكمة العالية لربط القطع الزجاجية على إطار سبائك الألومنيوم تحتوي على مجففة لجعل العزل الصوتي عالي الكفاءة وزجاج العزل الحراري. يحتوي الزجاج العازل على العديد من الخصائص المتفوقة على الزجاج العادي ذو الطبقة العادية، لذلك تم التعرف عليه من قبل البلدان في جميع أنحاء العالم. الزجاج العازل هو دعم قطعتين بشكل فعال أو أكثر من الزجاج مفصولة بالتساوي والمستعبدين وختم حول الزجاج لتشكيل غاز جاف بين طبقات الزجاج. الأواني الزجاجية الفضاء. المواد الرئيسية هي زجاجي، فواصل حافة دافئة، براغي زاوية، مطاط بوتيل، مطاط بوليسولفيد، وحجر.


بنية

الزجاج المعزوليتكون من طبقتين أو أكثر من الزجاج المسطح. استخدم مواد مواد لاصقة مركبة عالية القوة والعالية محكمة العليا حول السندات وختم قطعتين أو أكثر من الزجاج مع شرائط الختم والشرائط الزجاجية. يملأ الوسط بالغاز الجاف، ويتم ملء الإطار بحجريا لضمان جفاف الهواء بين أوراق الزجاج. يمكن تحديد العديد من الألواح الزجاجية الأصلية ذات الخصائص المختلفة وفقا للمتطلبات، مثلزجاج تعويم شفاف عديم اللون، الزجاج منقوشة،زجاج امتصاص الحرارة,زجاج عاكس الحرارة,زجاج مغلفة,زجاج صلب، إلخ. وإطارات (إطار الألمنيوم أو الشريط الزجاجي، إلخ)، يتم ذلك عن طريق الأسمنت أو اللحام أو اللحام.

يمكن أن يستخدم الزجاج العازل 3، 4، 5، 6، 8، 10، الزجاج الأصلي السميك 12 مم، وسمك الطبقة الجوية يمكن أن تستخدم فترات 6، 9، 12 مم.

الموصلية الحرارية للزجاج هو 27 مرة من الهواء. طالما أن الزجاج العازل مختومة، فإن الزجاج العازل لديه أفضل تأثير العزل الحراري.

هناك مساحة معينة بين كوب الزجاج العازل. تمتلئ الإطار مع المجففة لضمان جفاف الهواء بين أوراق الزجاج. المسافة بين طبقتين من الزجاج العازل هي عموما 8 مم.

زجاج عازل عالي الأداء يختلف عن الزجاج العازل العادي. بالإضافة إلى إرفاق الهواء الجاف بين طبقتين من الزجاج، يتم تطبيق فيلم معدني خاص مع الأداء الحراري الجيد على جانب الطبقة الجوية المتوسطة الزجاجية الخارجية. يمكن أن تقطع الطاقة الكبيرة من الشمس إلى الغرفة ولعب تأثير عزل حراري أكبر.

الزجاج المعزول

توفير الطاقة الزجاج


مبدأ

نظرا لأن هناك مجففة يمكن أن Adsorb جزيئات المياه داخل الزجاج المجوف، فإن الغاز جاف. عندما يتم تخفيض درجة الحرارة، لن يكون هناك تكثيف داخل الزجاج المجوف. في الوقت نفسه، فإن نقطة الندى على السطح الخارجي للزجاج الجوفي ستزداد أيضا. عالي. على سبيل المثال، عندما تكون سرعة الرياح الخارجية 5M / S، تكون درجة الحرارة الداخلية 20 درجة مئوية، والرطوبة النسبية هي 60٪، ويبدأ الزجاج 5 مم في التكثيف عندما تكون درجة الحرارة في الهواء الطلق 8 درجة مئوية، بينما 16 مم (5 + 6 + 5) الزجاج العازل تحت نفس الظروف، يحدث التكثيف عندما تكون درجة الحرارة في الهواء الطلق -2 ℃ -2 ℃، و 27 مم (5 + 6 + 5 + 6 + 5) يبدأ الزجاج العازل ثلاثي الطبقات في التكثيف عندما تكون درجة الحرارة في الهواء الطلق -11 ℃ وبعد

هناك ثلاث طرق لنقل الطاقة في الزجاج المجوف: نقل الإشعاع والنقل الحراري ونقل التوصيل.

نقل الإشعاع

نقل الإشعاع هو نقل الطاقة في شكل إشعاع من خلال الأشعة، والتي تشمل إشعاع الضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية، تماما مثل نقل الأشعة الشمسية. يمكن تكوين معقول من الزجاج العازل وسماكة معقولة من فاصل الزجاج العازل أن تقلل من نقل الطاقة من خلال الإشعاع، مما يقلل من فقدان الطاقة.

الحمل الحراري

يرجع النقل الحراري إلى الفرق في درجة الحرارة بين الجانبين من الزجاج، مما يؤدي إلى إسقاط الهواء على الجانب البارد والارتفاع على الجانب الساخن، مما أدى إلى حرارة الهواء وخسارة الطاقة. هناك عدة أسباب لهذه الظاهرة: واحد هو الختم الفقراء بين الزجاج ونظام الإطار المحيط، مما يؤدي إلى تبادل الغاز داخل وخارج إطار النافذة مباشرة لإنتاج الحمل الحراري، مما يؤدي إلى فقد الطاقة؛ الآخر هو تصميم هيكل الفضاء الداخلي للزجاج المجوف غير معقول، مما تسبب في الغاز داخل الزجاج المجوف لإنتاج الحمل الحراري بسبب الفرق في درجة الحرارة، وتبادل الطاقة في القيادة، مما أدى إلى فقد الطاقة؛ ثالثا، فرق درجة الحرارة بين الداخل وخارج النافذة التي تشكل النظام بأكمله كبير، مما يؤدي إلى الفرق في درجة الحرارة بين الداخل والخارج من الزجاج المجوف. أكبر، بمساعدة الإشعاعات الباردة والتوصيل الحراري، تنتج الهواء أولا الحمل الحراري على جانبي الزجاج المجوف، ثم يمر عبر الزجاج المجوف ككل لتشكيل فقد الطاقة. يمكن أن يؤدي تصميم الزجاج المجوف المعقول إلى تقليل حمل الغاز، وبالتالي تقليل الخسارة الحديثة للطاقة.

التوصيل

نقل التوصيل هو من خلال حركة جزيئات الكائنات لدفع الطاقة إلى التحرك، وتحقيق الغرض من النقل، تماما مثل استخدام مقلاة حديدية للطهي والأشياء لحام مع الحديد لحام كهربائي، والزجاج الجوفي يجري نقل الطاقة عبر الزجاج الداخلية. يتم الهواء. نحن نعلم أن الموصلية الحرارية للزجاج 0.77W / MK. الموصلية الحرارية للطيران 0.028 واط / عضو الكنيست. يمكن أن ينظر إليه أن الموصلية الحرارية للزجاج هو 27 مرة من الهواء، ووجود جزيئات نشطة مثل جزيئات المياه في الهواء تؤثر على نقل الطاقة ونقل الحمل الحراري للزجاج الجوفي العامل الرئيسي، وبالتالي تحسين أداء الختم الزجاج العازل، هو عامل مهم في تحسين أداء العزل الحراري للزجاج العازل.

توفير الطاقة الزجاج

توفير الطاقة الزجاج



سمات

تأثير توفير الطاقة

يمكن للزجاج العازل العالي الأداء، نظرا لفيلم معدني خاص، تحقيق معامل التدريع من 0.22-0.49، مما يقلل من حمولة تكييف الهواء الداخلي (تكييف الهواء). معامل نقل الحرارة هو 1.4-2.8W (M2.K)، وهو أفضل من الزجاج العازل العادي. ويمارس أيضا كفاءة كبيرة في تقليل حمولة التدفئة الداخلية. لذلك، كلما تم فتح النافذة أكبر، كلما كان تأثير توفير الطاقة أكثر وضوحا.

②mprove البيئة الداخلية

يمكن للزجاج العازل العالي الأداء اعتراض طاقة كبيرة من الشمس في الغرفة، وبالتالي منع الانزعاج الناجم عن الحرارة المشعة وتقليل المبهر الناجم عن غروب الشمس ضوء الشمس.

نغمات ③rich والفن

يحتوي الزجاج العازي العالي الأداء على مجموعة متنوعة من الألوان، والتي يمكن اختيارها وفقا لاحتياجاتها لتحقيق تأثير فني أكثر مثالية.

④use من الزجاج العازلة عالية الأداء

إنها مناسبة لمباني المكاتب وغرف المعارض والمكتبات والمرافق العامة الأخرى والمباني الخاصة مثل غرف الكمبيوتر ورش العمل الدقة والأدوات والمصانع الكيميائية التي تتطلب درجة حرارة ورطوبة ثابتة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه أيضا لحماية الشمس والأماكن المضادة للإبهار.

ملاحظة: الهواء الجاف مغلفة في الزجاج المجوف. لذلك، وفقا للتغيرات في درجة الحرارة وضغط الهواء، يتغير ضغط الهواء الداخلي أيضا، ولكن فقط كمية صغيرة من التشوه يحدث على سطح الزجاج. بالإضافة إلى ذلك، قد تحدث Warpage طفيفة أثناء التصنيع، ويمكن أيضا تشكيل التشويه أثناء البناء. لذلك، بما في ذلك هذه العوامل، في بعض الأحيان هناك تغييرات مقابلة في التفكير، والتي ينبغي أن تولت الانتباه إليها. ألوان مختلفة لها تأملات مختلفة.

الطلاءات الذهبية والنحاس والفضة المعدنية لها انعكاس عالي في منطقة الأشعة تحت الحمراء المتوسطة إلى أقصى، وهذا هو، عندما يكون نطاق الطول الموجي أكبر من 4μm. إذا كان الطلاء المعدني لديه سمك نموذجي، فإن الانعكاسية الكلية يمكن أن تصل إلى 90٪ -95٪. تعادل الانعكاسية عالية الأشعة تحت الحمراء مكافئة للانبعاثات المنخفضة (منخفضة ه)، مما يقلل من تحويل الإشعاع بين اللوحات الزجاجية الداخلية والخارجية لوحدة الزجاج العازلة. في المقابل، مقارنة مع العضو الزجاجي المجوف القياسي مع طبقة هوائية من 12 مم، يمكن أن تكون قيمة العزل الحراري من 0.3W / (M2.K). بالإضافة إلى ذلك، إذا تم استبدال الهواء في المكون بالغاز الثقيل، فإن قيمة العزل هي 1.4W / (M2.K). من خلال تقليل سمك الطبقة المعدنية، يمكن زيادة نفاذية الضوء إلى حوالي 60٪ -60٪. هذا النوع من الطلاء الرقيق للغاية له تأثير واقي جيد للغاية، مع وجود قيمة انعكاسية عالية الأشعة تحت الحمراء، في حدود 85٪ أو 75٪. طبقة الهواء هي 12 مم مليئة بالغاز الثقيل في الوسط، ويمكن أن تصل قيمة العزل للطلاء إلى 1.6-1.9W / (M2.K).

الغرض الرئيسي

يستخدم الزجاج العازل أساسا في المباني التي تتطلب التدفئة أو تكييف الهواء أو الوقاية من الضوضاء أو التكثيف، ولا أشعة الشمس المباشرة والضوء الخاص. يستخدم على نطاق واسع في المساكن والمطاعم والفنادق ومباني المكاتب والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمناسبات الأخرى التي تتطلب تكييف الهواء الداخلي. يمكن استخدامه أيضا للأبواب والنوافذ من القطارات والسيارات والسفن والمجمدات.

يستخدم الزجاج المجوف أساسا لتزيين الزجاج الخارجي. يجب أن يلبي أدائه البصرية والموصلية الحرارية ومعامل عزل الصوت بالمعايير الوطنية. فقط عندما يكون الهيكل معقول والتصميم يلتقي المعيار يمكن أن يمارس الزجاج العازل للعزل الحراري وعزل الصوت ومؤثرات مكافحة السرقة ومؤثرات الوقاية من الحرائق. باستخدام فراغ الزجاج المقسى مزدوج الطبقة يمكن أن يصل إلى معايير المختبر! هناك أيضا زجاج مجوف مع الغاز الخامل ولون الغاز الصباغ المضافة في السوق، بالإضافة إلى إضافة شرائط مشهد جميلة للتعزيز والديكور.

دور الفواصل الألومنيوم المجوفة الألومنيوم: يطلق على الألمنيوم عنصرا معدني نشطا، لكن فيلم أكسيد كثيف سيشكل على سطحه في الهواء، مما يمنعه من الاستمرار في التفاعل مع الأكسجين والماء. يمكن أن تتفاعل مع الأكسجين في درجات حرارة عالية وإصدار الكثير من الحرارة. مع هذه الحرارة عالية التفاعل، يمكن للألمنيوم محل المعدن من أكاسيد أخرى (الطريقة الحرارية).

تصنيف مشترك

1. تعويم الزجاج الجوف

2. الزجاج العازل خفف

3. الزجاج العازلة المغلفة

4. زجاج عازل منخفض

زجاج عازل مشترك: 5 + 9A + 5 طبقة مزدوجة جوفاء. أوضحت الأبواب والنوافذ Shenghai أن 5 يعني أن سمك الزجاج 5 مم، 9 يعني أن الجزء المجوف هو 9 مم، والحرف A هو اختصار الهواء. هناك نماذج 5 + 15A + 5، 5 + 22A + 5، 5 + 27A + 5، 5 + 32A + 5، إلخ. في السوق. ليس من الصعب فهم معنى ما سبق.

الرسومات الهندسية



أبواب تزجيج النارحريق اختبار الزجاج المقيم



خدمتنا:

قبل خدمة البيع:
1. sample المقدمة؛ 2. مرحبا بكم في مصنع الزيارة؛ 3. الرد الآلي؛ 4. فريق مبيعات المهنية.
خدمة فترة الإنتاج:
1. التخصيص المهنية. 2. تحديث التقدم المحرز؛ 3. فحص الجودة الصارمة؛ 4. التسليم في الوقت المحدد.
خدمة ما بعد البيع:

متابعة منتظمة؛ 2. دليل التثبيت المقدمة؛ 3.Solve مشكلة ما بعد البيع في الوقت المناسب.

370_shipment

التعليمات:

q1: كيف يمكنك أن تضمن الجودة النهائية الخاصة بك؟
A1: أما بالنسبة لمراقبة الجودة، فقد وافقنا على أربعة إجراءات اختبار: التفتيش الأولي، إعادة التفتيش،
التفتيش النهائي وفحص أخذ العينات. كل خطوة سوف تأخذ الصور وحفظ لك في كل وقت،
أيضا دعم خدمة الضمان المجانية.

q2: إلى متى هو مهلة الإنتاج؟
A2: إنه يعتمد على الإخلاص الخاص بك، عادة 30 يوما بعد الإيداع.

Q3: ما نوع الشهادة التي قمت بتمريرها؟
A3: بعد مؤسسة التقييم المهني ذات الصلة، نحن مؤهلون ل BS، GB، كما
ISO9001، إلخ. يمكن أيضا توفير تقرير الاختبار المحلي وفقا للعميل
الشرط عند الضرورة.

Q4: كيف هو موك المطلوب؟
A4: نرحب بأي كمية بموجب طلبك. ولكن سعر تنافسي هو دائما
يعتمد على زيادة الكمية تدريجيا.


اتصل بنا