4 مشاريع حيث الزجاج مغلفة ضروري
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج » 4 مشاريع حيث الزجاج مغلفة ضروري

4 مشاريع حيث الزجاج مغلفة ضروري

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-04-01      المنشأ:محرر الموقع

4 مشاريع حيث الزجاج مغلفة ضروري

عندما يتعلق الأمر بزجاج الأمان، فهناك عموما خياران يتعين على المهندسين المعماريين ومصممي اليوم أن يميلون: الزجاج المشدود والزجاج مغلفة.


بالطبع، يتم تصنيف الزجاج السلكي أيضا كزجاج أمان بسبب تصنيف الحرائق المحسن، لكن هذا المنتج الزجاج أصبح أقل انتشارا خلال السنوات الأخيرة حيث أصبحت منتجات أكثر تقدما في السوق.

جميع المنتجات الزجاجية معروفة جيدا بتقديم حماية مجربة ومختبرة، ولكلوا جميعا مزاياهم الفردية للسلامة.


الزجاج المشدد حوالي أربعة إلى خمس مرات أقوى من الزجاج المعياري الصلب. إنه أيضا أقوى حراريا، وعند كسر، سوف تتحطم مجملها في الحصى الصغيرة والأذى نسبيا. ومع ذلك، بمجرد أن خضعت ورقة من الزجاج تشديدا أو معالجتها أو العملية، لا يمكن قطعها أو حفرها مرة أخرى دون تحطيمها.


يحتوي الزجاج الرقائقي على طبقة داخلية بلاستيكية، والتي تحمل بقوة الأوراق الخارجية من الزجاج في مكانها إذا تم كسرها. هذا له ميزة مزدوجة أنه لن تكون هناك شظايا من الزجاج الفضفاضة لتسبب إصابة، وستبقى منطقة مزججة مع الزجاج مغلفة مغطاة إذا تم كسر الزجاج.


غالبا ما يتم تحديد الزجاج المشدود قبل الزجاج الرقائقي، كما هو منتج أكثر بأسعار معقولة. ومع ذلك، هناك عدد من المشاريع التي يجب أن تكون فيها الزجاج مغلفة الخيار المفضل.


متجر النوافذ والأبواب الزجاجية الخارجية

يجب أن تكون جميع الزجاج التي تجلس إما كليا أو جزئيا أقل من عتبة 800 مم (أو أقل من 1500 مم أو حولها) زجاج الأمان.

للحصول على خصائص تجارية، مثل المتاجر أو المكاتب، والتي تميل إلى أن تكون غير مأهولة بين عشية وضحاها، فمن الأفضل عموما تحديد الزجاج الرقائقي لأي نوافذ أو أبواب خارجية تحتوي على زجاج أسفل هذه العتبات.

سيضمن تحديد الزجاج مغلفة أنه في حالة حدوث نافذة، سيبقى الزجاج مرسوما في نظام التزجيج وسيبقى المبنى الخاص بك آمنا حتى يتم استبدال الزجاج.


الزجاج العلوي

يجب استخدام زجاج السلامة لجميع الزجاج العلوي، والذي يشمل جميع الميزات العامة مثل المناور والظلال الزجاجية والسقوف، والدرابزينات الزجاجية، والواجهات الزجاجية والمبرانات الزجاجية.

يحدد المعيار البريطاني BS 5516 الجزء 2 أن ما يصل إلى 5 أمتار فوق مستوى الطابق، يمكن استخدام الزجاج المشدود أو الرقائقي. بين 5 ملايين و 13 متر فوق مستوى الطابق، يجب أن يكون الزجاج المشدود أكثر سمكا من 6 مم وعدم وجود 3 أمتار، وعلى خلاف ذلك يجب تحديد الزجاج.

أي تزجيج علوي أعلى من 13 مترا خارج الأرض يجب أن تكون مغلفة الزجاج.

هذا لأنه، هل يجب أن تحطمت الزجاج المرفق العلوي لأي سبب من الأسباب، وقد تسبب الشظايا الصغيرة الناتجة عن 13 مترا أو أكثر من إصابة كبيرة لأي شخص سيئ الحظ بما يكفي لتكون الوقوف تحتها.


أرضيات زجاجية

ستظل الأرضيات الزجاجية دائما تقريبا في نوع من الزجاج الرقائقي. سوف يكون الزجاج أيضا تشديدا أو أكثر شيوعا، تعزيز الحرارة.

لا يصنف الزجاج المعزز للحرارة كزجاج أمان، ولكنه حوالي ضعف حجم الزجاج الصلب. إذا كسرها، فمن الأفضل أن يستبدلها من الزجاج المقسى بالكامل وستتحمل الأجزاء الأكبر من الزجاج في إطارها أفضل من الزجاج المتصدد.


أقسام زجاجية LCD

يجب إنشاء جميع الأقسام الزجاجية في زجاج الأمان، سواء تم تشديدها أو مغلفة الزجاج، حيث يجلس الزجاج تحت عتبة 800 مم.

تقسيمات زجاجية LCD هي تقسيم متخصص يتم تشكيله في زجاج مغلفة يتضمن فيلم شاشات الكريستال السائل شديدة شطيرة بين طبقتين من البلاستيك الصفيح البلاستيكي على الأقل.

يمكن تشغيل هذا الفيلم كهربائيا من خلال المحولات الموزعة بشكل موحد، والتي عند تشغيلها ستحول إلى تشغيل الطبقة الشفافة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الزجاج المتخصص هنا.


تقوم Rato Glass بتصنيع الزجاج الرقمي الخاص بها في الموقع، مما يعني أنه يمكننا تقديم منتجات ذات جودة عالية مع أوقات الرصاص السريعة. تعرف على المزيد عن الزجاج الرقائقي هنا.


اتصل بنا