كيف تعمل تقنية PDLC
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج » كيف تعمل تقنية PDLC

كيف تعمل تقنية PDLC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-07      المنشأ:محرر الموقع

كيف تعمل تقنية PDLC

الأقسام الزجاجية القابلة للتنقل الكهربائي والجدران إضافة القدرة على التكيف وإعطاء تأثير \"WOW \" على تصاميم المكتب الداخلية. الزجاج للتحويل مع (كريستال بوليمر فرقت السائل) تكنولوجيا PDLC يمكن بسهولة تحويل مساحة من فتح والمشتركة، إلى القطاع الخاص وحميمية، وفي أي مكان مع ميزات يعتم.


وهذا مفيد خصوصا في بيئات العمل رشيقة بناء على خطط مرنة الكلمة مفتوحة، وتوفير الحل المثالي للحفاظ على الخصوصية مع تعظيم مساحة من المكاتب الحديثة.

1


PDLC هي تقنية زجاجية ذكية نشطة مما يعني أنه يحتاج إلى الكهرباء لإيقاف وإيقافها. عند تطبيق الجهد المنخفض (الحالة الموجودة في الحالة)، تتماشى الجزيئات بطريقة تشكيلها، مما يسمح للضوء بالمرور مباشرة من خلال، وجعل الزجاج الشفاف. مع إيقاف تشغيل الكهرباء، تنتشر جزيئات LC بشكل عشوائي مرة أخرى، مما يؤدي إلى كسر مرور الضوء وتحويل الزجاج المعتم.


على الرغم من أن PDLC يتحكم في طريقة مرور الضوء عبر الزجاج، إلا أنها لا تؤثر على نقل الضوء المرئي، بدلا من تقنية جهاز الجسيمات المعلقة (SPD). وبالتالي، لن تكون المساحة مظللة أو باهتة، ولكن كل ما وراء الزجاج، فلن ينظر إليه ببساطة، وبالتالي الاسم: الزجاج الخصوصية.


وبهذه الطريقة، لدى زجاج PDLC ميزة واضحة - توفير الخصوصية مع السماح بمرور الضوء الطبيعي في نفس الوقت.

اتصل بنالمعرفة المزيد عن تكنولوجيا PDLC والزجاج الذكي.

2



اتصل بنا