كتلة زجاجية ذات جودة عالية 190X190X80mm Seascapes Glass Block
أنت هنا: وقفة واحدة حل » منتجات » آحرون » كتلة زجاجية ذات جودة عالية 190X190X80mm Seascapes Glass Block

صنف

أخبار وأحداث

محتوى فارغ!

اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كتلة زجاجية ذات جودة عالية 190X190X80mm Seascapes Glass Block

الكمية:
وصف المنتج

المضاد للهب:

لدينا كتلة الزجاج لدينا HAV وظائف جيدة من مقاومة الحرائق. غرادها مقاومة للحريق هي GB الصف. الحد الأقصى لمقاومة الحرائق أكثر من 72 دقيقة. كتلة الزجاج لا يمكن فقط تحسين تأثيرات الزخرفية العالية ولكن أيضا يمكن أن تصل إلى مستوى مقاومة الريهة.

انتقال الضوء:

لدينا كتلة الزجاج لدينا خصائص ناقل الحركة العالي وغير المنظور. يعد نفاذية وحدة النفاذية من كتلة زجاجية واضحة من 75٪ إلى 85٪. الكتل الزجاجية مع العديد من الشخصيات على الأسطح تجعل الغرفة لتكون مليئة بالضوء الناعم والشعور بالراحة من خلال نشر الضوء حيث يمكن كتلة الزجاج أن الأضواء.

العزل الحراري:

كتل الزجاج لدينا أفضل في العزل الحراري. من خلال نشر كتل الزجاج المجوفة وتجويف الضغط السلبي الداخلي. يمكن أن تحصل على تخفيف في الغرفة تحت أشعة الشمس أقوى ودرجة حرارة عالية في الصيف. في فصل الشتاء، فإن تجويف الفقرات الحرارية السفلى والضغط السلبي تمنع الخسارة الكبيرة للحرارة. هي مواد صديقة للبيئة.

تخصيص

مصطلحات

Condition

المنتج

عالية الجودة كتلة الزجاج سداسي مع شهادة ISO للديكور

ماركة

با

مقاس

80x190x190mm، 95x190x190mm، 95x145x145mm، 80x240x240mm، إلخ

اللون

الأزرق والأخضر والبني والوردي والرمادي وما إلى ذلك

شروط الدفع

L / C، T / T

توصيل

2-3 أسابيع

تطبيق

1. الديكور الراسيدي 2. Window. 3. غرفة ديكور أضف إلى مقارنة الكتلة الزجاجية 190x190x80mm Seascapes Black Block أضف إلى مقارنة الكتلة الزجاجية 190x190x80mm Seascapes Black Block التعليمات س: هل هذا المنتج قابل للتخصيص؟ ج: نعم، لدينا فريق تقنية محترف، يمكننا إنتاج هذا المنتج بالضبط تحت الاحتياجات الخاصة بك. س: ما هو مصطلح الدفع الخاص بك؟ a: مصطلح الدفع لدينا هو T / T 30٪ مقدما، 70٪ قبل الشحن من أجل الطلب الأول. س: هل يمكنك تقديم عينات مجانية؟ ج: نعم، ولكن إذا كنت تريد عينة كبيرة الحجم، فسنظر في تهمة التكلفة الأساسية.
على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

ترك رسالة
اتصل بنا