أخبار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » فيديو » أخبار

لبنة الزجاج الزخرفية

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن لبنة الزجاج الزخرفية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول لبنة الزجاج الزخرفية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من لبنة الزجاج الزخرفية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
2022
DATE
04 - 09
Why Are Glass Blocks So Popular?
The high light transmittance of glass blocks is better than that of general decorative materials. The walls made of glass blocks have high lighting properties. Glass blocks also make the whole room full of soft light through diffuse scattering, which solves the discomfort caused by direct sunlight.
اقرأ المزيد
2022
DATE
02 - 25
ما هي كتلة الزجاج؟
Brick Brick هو عنصر معماري مصنوع من الزجاج. أثناء عملية التصنيع، يتكون من تجويف مملوء بالهواء ومعزوله. عادة ما يكون سماكة سميكا وثلاث بوصات ويمكن أن تكون مربعة أو مستطيلة. يسمح تصميمه بقدرة كبيرة من الخصوصية المرئية، ولكن لا يزال يتيح في الضوء.
اقرأ المزيد
2020
DATE
04 - 28
ما هو الطوب الزجاجي؟
يستخدم المصمم حوالي 20،000 من الزجاج TilesCreate ضوء Fafadethis الشفاف تقريبا المؤثرات المرئية Texturetransparent Sightsparent المرنة في قائمة المبادئ بأكملها من مبان مماثلة حولها جميلة جدا!
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد