أخبار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » فيديو » أخبار

بناء الزجاج

تسهل عليك قائمة بمقالات بناء الزجاج هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد بناء الزجاج المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
2020
DATE
12 - 25
عيد ميلاد مجيد
لقد مر هذه السنة الاستثنائية 2020، ستقضي راتو في الأيام القادمة جنبا إلى جنب مع جميع عملائنا وأصدقائنا. في هذا اليوم الخاص، أتمنى راتو كل أصدقائي عيد ميلاد سعيد وعيد الميلاد السعيد، ونأمل أن كل شخص آمن وصحي في هذا عيد الميلاد غير عادي!
اقرأ المزيد
2020
DATE
11 - 10
مشروع ناجح في جدة
أخبار جيدة من Heshan Rato Special Glass Co.، Ltd، نحن مثالون بإنهاء مشروع كبير من جدة. هنا دعنا نقدم جميع العمليات. لقد حصلنا على هذا الاستفسار من صنع في الصين، ويبحث عميلنا عن الزجاج المعزول مع تأثيرات ضفاف النار بقيمة 90 دقيقة لبناء المستشفى.
اقرأ المزيد
2020
DATE
07 - 02
أعلى 10: أجمل مبنى زجاجي في العالم
الزجاج هو واحد من أكثر مواد البناء المرغوبة في العصر الحديث. للتوسع، عندما يتعلق الأمر بتصميم بنية كلاهما كفاءة في استخدام الطاقة وإرضاء جماليا في تدبير متساو، غالبا ما يكون الجواب. بغض النظر عما إذا كنت فنانا، أو مهندس معماري. دعونا نحسب الجزء العلوي
اقرأ المزيد
2020
DATE
04 - 15
ما هو خاص عن زجاج مقاومة للحريق | عالية القوة غاضبة زجاج مقاومة للحريق
وظيفة مقاومة للحريق وظيفة عالية القوة: في نفس سمك، قوتها هي 6 ~ 12 مرة من الزجاج العائم، الزجاج المقسى هو 1.5 ~ 3 مرات. لذلك، في حالة الضغط نفسه، يمكن أن تختار سمك أرق أو صورة أكبر، وبالتالي إضافة إحساس بالرؤية وتقليل التكلفة.
اقرأ المزيد
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد